انطلاق اليوم الثاني من فعاليات بسطة ماركت في جدة

انطلاق اليوم الثاني من فعاليات بسطة ماركت في جدة، بمشاركة عدد من رواد الأعمال والأسر المنتجة في المملكة العربية السعودية تم اطلاق فعاليات بسطة ماركت في نسخته السابعة من قبل أمانة جدة في يوم السبت. بدعم من بنك التنمية وأمانة جداة بالإضافة إلى محافظة جدة. التي تسعى من اجل اطلاق عدد من الفعاليات والأنشطة التي تعمل على تشجيع رواد الأعمال والأسر المنتجة من اجل القيام بالمزيد من المشاريع. التي تجعلهم أفراد منتجين لا مستهلكين فقط وتم اطلق الفعالية بمركز جدة الدولي الذي يتبع للغرفة التجارية في جدة.

اليوم الثاني من فعاليات بسطة ماركت

انطلق فعاليات مشروع بسطة ماركت في يوم السب أل 18 من فبراير/ شباط لعام 2023م. في مدنية جدة السعودية والتي يطلق عليها عروس البحر ويأتي مشروع بسطة ماركت بالشراكة مع محافظة رابغ. وبلدية رابغ ويشمل المشروع المميز العلى اكثر من 140 جناح ومواقع متخصصة في تقديم الأطعمة والمشروبات. ويستهدف هذا المشروع رواد ورائدات الأعمال بالإضافة إلى الأسر السعودية المنتجة التي تسعى من اجل تسويق منتجاتها. وإتاحة الفرصة للجميع من اجل تجربة انفسهم كما ويساعد هذا المشروع. في تطوير مهارات الجميع  في التجارة وتسويق المنتجات.

اليوم الثاني من فعاليات بسطة ماركت

ما أهمية فعاليات بسطة ماركت

تسعى الحكومة السعودية من اجل الارتقاء بكافة الخدمات التي تقوم بتقديمها للمواطنين. في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال اطلاق العديد من الفعاليات. التي يتم من خلالها إشراك المواطنين فيها ومن ابرز المبادرات والفعاليات التي تقوم الحكومة بإطلاقها وتنفيذها هي فعاليات بسطة ماركت. التي تسمح لرواد الأعمال والأسر السعودية المنتجة من عرض منتجاتها أمام العلن بالإضافة إلى تنمية مهاراتهم التجارية والتسويقية. التي تسمح لهم بتسويق منتجاتهم والوصول بها إلى العالمية.

قد يهمك أيضا: مشروع نيوم يعلن عن توفر وظائف شاغرة

بناء على توصيات أمانة جدة اطلقت فعالية بسطة ماركت في الثامن عشر من فبراير 2023م، بمشاركة عدد كبير من الأسر السعودية المنتجة التي، تسعى من اجل توسيع نطاق عملها والتعاقد مع مستثمرين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات