انتهى كل شيء يا هبة… مدرس ينتحر في فيديو

انتهى كل شيء يا هبة… مدرس ينتحر في فيديو، اقدم مدرس التربية الفنية في محافظة الفيوم الأستاذ احمد رمضان على انهاء حياته بعد ان قام بتناول بعض الأقراص الخاصة بالمبيدات الحشرية السامة، يتم استخدامه في حفظ حبوب الغلال نتيجة مروره بأزمة نفسية حادة جدا في بث مباشر على موقع فيس بوك.

وتناول الأستاذ احمد رمضان حبة سوسة القمح السامة عندما كان  في شقته ووثق ما قام به من خلال مقطع فيديو قام بنشره على الفيس بوك اعلن من خلاله انه سوف يتخلص من نفسه بسبب خلافته مع شخص معين دون ان يقوم بذكر اسمه وأوضح انه لا يستطيع ان يكمل حياته مرة أخرى لأنه تعرض للظلم من هذا الشخص مع تلميح الى ان الخلافات مع زوجته والتي كانت السبب في اتخاذه لهذا القرار.

ووصل الأستاذ المنتحر في بث مباشر في حالة اعياء كامل وشديدة لمعهد السموم ولكن لم يتم اللحاق به وتوفي متأثرا بإصابته ووفقا لبيان الشرطة توفي الأستاذ احمد جراء تناوله قرص مبيد حشري سام يتم استخدامه في حفظ حبوب الغلال.

الاف التدوينات انتشرت على مواقع السوشيال ميديا تشيد بأخلاق الأستاذ الراحل، ومن ما قام بنشرها صديقه الأستاذ احمد ناجي الذي قال: ” كنت قمة الاحترام، فيديو الانتحار على صفحته يقطع القلب، كمية قهر وحزن شديدة وجعت قلوبنا عليك”، كما وأشارت الكثير من التعليقات ان الفقيد قد انهى حياته بسبب خلاف مع زوجته.

وتواصل الشرطة والنيابة العامة المصرية التحقيقات في القصية من اجل التعرف على أسباب انتحار الأستاذ احمد رمضان، ونطق الأستاذ رمضان الشهادة اكثر من مرة قبل ان يقوم  بتناول حبوب الغلة، ويقوم بشرب الماء وقال جملته الشهيرة انتهى كل شيء يا هبة وحسبي الله ونعم الوكيل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات