انجي كيوان تصرح عن سبب اختيارها لإطلالتها الجريئة

انجي كيوان تصرح عن سبب اختيارها لإطلالتها الجريئة، اطلت عارضة الازياء المصرية انجي كيوان بإطلالة جريئة جدا على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي، حيث ارتدت النجمة الصاعدة فستان ذهبي قصير مفتوح من الخلف مع غطاء للراس وهذا ما اثار الجدل حيث هاجمها رواد التواصل الاجتماعي بحدة.

واستطاعت النجمة انجي كيوان تصدر الترند بعد ان ارتدت الفستان الجريء، والذي تم اختياره من دار جورج شقرا للأزياء وكانت الاطلالة الجريئة من تنسيق الخبير سعيد رمزي.

وقالت انجي كيوان خلال العديد من اللقاءات الصحفية مع الصحف انها، من اختار الفستان الجريء وقالت انها مانت تبحث عن شيء غير مألوف كما صرحت ان الفستان اثار الدهشة كثيرا بين أصدقائه، وهم من رفضوه كونه خارج عن الأشياء التي كانت ترديده انجي في السنوات  السابقة.

انجي كيوان تصرح عن سبب اختيارها لإطلالتها الجريئة

وقالت انجي عندما تم توجيه لها سؤال ماذا عن التعليقات والانتقادات، السلبية وردت انجي ان متابعيها لا يوجهون لها الانتقادات بينما معظم الصفحات التي تهتم بالموضة والازياء، تنتقد ازيائها واطلالتاه المميزة وأضافت انه لا يوجد اطلالة لا يتم انتقادها من قبل النقاد وبعض المتابعين لذلك لا تنشغل بهذه الانتقادات، وتعمل على قضاء اجمل الاوقات واختيار الأشياء التي تعجبها.

الجدير بالذكر ان الصاعدة انجي كيوان لمعت بعد ان تألقت في تقديم الإعلانات، حيث كانت تقدم اعلان عطر النجم المصري والهضبة عمرو دياب والتي شاع بعدها ارتباط انجي بالفنان عمرو دياب، وهذا ما نفته النجمة الصاعدة ولكنه اصبح نقطة التحول في حياتها حيث تبعت هذه الشائعات الكثير من الأدوار في السينما، وشاكرت انجي في العديد من الاعمال الفنية منها مسلسل الوضع مستفز وفيلم في القلب مع النجم خالد سليم، ومسلسل بيت المعادي رفقة النجمة كندة علوش

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات