انطلاق فيلم حياة امرأة في السينما السعودية

انطلاق فيلم حياة امرأة في السينما السعودية، فيلم حياة امرأة واحد من الأفلام التي ينتظرها الجمهور السعودي على احر من الجمر. وذلك بعد ان تم الإعلان على ان الفلم يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة. والمميزة التي سوف تنال اعجاب الجماهير الذين ينتظرون الفيلم على احر من الجمر. وقال القائمون على الفيلم انه يشارك فيه نخبة من الفنانين المميزين الذين تألقوا في تجسيد الأدوار الفنية.

انطلاق فيلم حياة امرأة

بالتزامن مع اقتراب اطلاق وطرح فيلم حياة امرأة في دور العرض، والسينما السعودية التقت العديد من الصحف والمجلات مع الكاتب والمنج عبد الهادي السعدي في العرض الأول للفيلم المميز في يوم الثلاثاء، في سينما فوكس في العاصمة السعودية الرياض من اجل الحصد عن كواليس العمل والتي عكست الألم، والذي تم التغلب عليه من خلال التحلي بالقوة والإرادة.

تجربة صعبة جدا

قال كاتب ومنج الفيلم عبد الهادي السعدي ان فكرة العمل راودته من سنتين. وحاول ان يقوم بكتابتها ولكنه لم استطع وتوقف عدة مرات ولكن خلال لعالم الماضي حاول انهاءها. وردد انها التجربة الأولى للسيناريو والقصة والحوار ف ينفس الوقت وتعتبر هذه تجربة صعبة جدا وقال انه يعشق الأشياء الصعبة فقام بالمجازفة. خلال ذلك اليوم وقال انه توجه للكثير من الشركات وعرضت عليهم اوراقي ولكن دون جدوى فقررت ان الم اوراقي. وان ابحث عن مجموعة من الشباب السعوديين الهاويين من اجل انتاج الفيلم وبالفعل استطعنا ان نقوم بإنتاجه على الرغم من الصعوبات العديدة التي، واجهتنا وقال ان نجاح الفيلم مرهون على مدى الاقبال عليه في دور السينما.

تجربة صعبة جدا
تجربة صعبة جدا

قصة فيلم حياة امرأة

تدور احداث الفيلم حول شخصية مريم التي  تقف امام ظروف انفصالها عن زوجها. بكل تحدي وإصرار من اجل الحصول على حياة جديدة وهذا ما دفعها الى الرحيل من القرية الى المدينة.  ومن ثم يختفي زوج مريم لتستمر مريم في مواجهة الاقدار اليتي بقيت بها. وقال المنتج والكاتب السعدي انه قام بتسليط الضوء. على دور الام الحقيقي كمربية وكادحة ومكافحة من اجل ابناءها في المجتمع الذي يعيشون فيه  كما. ويتطرف الفيلم لتعاطف الشعب السعودي المميز والعريق في احتضان المعاق وهي ظاهر لا يمكن ان تجدها في المجتمعات الأخرى.

تجدر الإشارة ان فيلم حياة امرأة شارك فيه نخبة من الفنانين المميزين. الذين استطاعوا ان يجسدوا الأدوار الخاصة بهم بكل احترافية ومن الفنانين الذين شاركوا في  هذا العمل:

  • إخراج سمير عارف.
  • إخراج تنفيذي علي الدمجاني.
  •  ريم العلي بدور الطبيبة حنان.
  • فوز العبد الله بدور الأم مريم.
  •  مشعل الفياض بدور الابن صالح والذي مثّل شخصيته في صغره الطفل محمد الحربي.
  • كتابة عبد الهادي السعدي.
  •  شافي الحارثي بدور عايض.
  •  محمد شامان العنزي بدور الأب عوض.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات