انطلاق مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبد العزيز للصقور

انطلاق مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبد العزيز للصقور، مسبقة المزاين للصقور واحدة من اهم المسابقات التي تقام في المملكة العربية السعودية. تحديدا في مهرجان الملك عبد العزيز ويشارك في المسابقة عد كبير جدا من المتسابقين. الذي يسعون من اجل الحصول على الجائزة. التي تيم تقديمها من قبل القائمين على المسابقة المميزة للغاية. والتي ينتظرها الجميع على احر من الجمر.

انطلاق مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبد العزيز

انطقت اليوم مسابقة المزاين التي ينظمها نادي الصقور السعودي ضمن فعاليات مهرجان الملك عبد العزيز للصقور 2022م الذي يقام حاليا في مصر نادي الصقور السعودي والذي يقع في شمال العاصمة السعودية الرياض ويبلغ مجموع الجوائز الخاصة بالمسابقة 4.2 مليون ريال.

انطلاق مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبد العزيز
انطلاق مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبد العزيز

وقالت اللجنة المنظمة انه من المقرر ان تستمر منافسات المسابقة على مدار 4 أيام. وسيتم  تقسيم المسابقة الى الى نوعين من الأشواط وهي أشواط الفرخ. والتي تصل قيمة الجوائز الخاصة بها الى 1.8 مليون ريال ضمن فئات انتاج محلي وحر من حر وفئة جبر بيور اما عن الشوط الاخر فهي أشواط القرناس. والتي يبلغ مجموع جوائزها 2.4 مليون ريال سعودي وتشتمل هذه  الأشواط على عدد من الفئات منها:

  • حر من حر.
  • حر قرناس.
  • حر أسود/ أدهم.
  • شاهين بحري.

ما هو نظام مسابقة المزاين

يعتمد نظام مسابقة المزاين بمهرجان الملك عبد العزيز للصقور على اختيار اجمل الصقور في 7 فئات ضمن 7 أشواط. وسيتم توزيع الجوائز المالية على أصحاب المركز الثلاثة الأولى في كل شوط. وتوزع الجوائز على النحو التالي:

  • صاحب المركز الأول على 300 ألف ريال
  • يحصل المركز الثاني على 200 ألف ريال
  • 100 ألف ريال للمركز الثالث

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات