انطلاق موسم حائل 2022 بفعاليات رياضية وترفيهية

انطلاق موسم حائل 2022 بفعاليات رياضية وترفيهية، موسم حائل واحد من المواسم الترفيهية التي ينتظرها الجميع على احر من الجمر. كونها تحتوي على الكثير من الفعاليات الرياضية والترفيهية المميزة. وينطلق موسم حائل في 17 من نوفمبر 2022م ويستمر حتى 23 ديسمبر المقبل. ويتضمن الموسم عدد من البطولات الرياضية. والأنشطة الترفيهية التي تستهدف الزوار والسياح من المملكة وخارجها والتي سوف يتم الإعلان عنها عند افتتاح الموسم.

انطلاق موسم حائل 2022 بفعاليات رياضية

قال الأمير عبد العزيز بن تركي الفصل وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية ورئيس موسم حائل: ” نسعد باقتراب انطلاق موسم حائل 2022م. وقال وزير الرياضة ان حائل منطقة عزيزة على قلوبنا وتحظى بإرث حضاري عميق بالإضافة الى مواقع اثرية تاريخية مميزة يعود تاريخها الى اكثر من الالاف السنين، ونتطلع الى ان يكون موسم حائل في النسخة الجديدة مكانا مناسبا للجميع من اجل الاستمتاع بالأحداث الرياضية، والفعاليات التي سوف تقام في موسم حائل.

وأضاف وزير الرياضة: ” إقامة موسم حائل 2022م يجسد المكانة التاريخية التي تمتاز بها حائل. كما ويعكس الدعم غير المسبوق الذي تحظى بها القيادة السعودية. من اجل الوصول لتحقيق الأهداف التي كانت حاضرة في رؤية المملكة 2030. وسنسعى بالتعاون مع شركائنا. في كافة القطاعات من اجل ابراز التاريخ العريق للمنطقة. وهذا  ما ينعكس إيجابا على استقطاب السياح والزوار من كافة أنحاء العالم”.

انطلاق موسم حائل 2022 بفعاليات رياضية
انطلاق موسم حائل 2022 بفعاليات رياضية

ومن المقرر ان يشهد موسم حائل 2022. الكثير من الفعاليات الثقافية والتراثية ذات الشعبية العالية. ومن ابرز الفعاليات التي سوف تقام في موسم حائل هي كأس موسم حائل للصقور. وسباق الهجن. بالإضافة الى اطلاق المنطقة الترفيهية والرياضية في منتزه المغواة. التي سوف تضم العديد من الأنشطة. التي سوف يتم من خلالها استقطاب افراد العائلة الى جانب انطلاق متحف الصقور.

ويسعى موسم حائل 2022. للإسهام في تحقيق الأهداف التي قامت بوضعها رؤية المملكة 2030. وذلك من خلال تطوير قطاع الفعاليات. في عدد من المجالات من ابرزها المجالات الرياضية. والترفيهية والكثير من المجالات الأخرى بالإضافة الى تقديم فعاليات تعزز من ازدهار منطقة حائل. التي تعتبر من ابرز المناطق في المملكة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات