انغام توجه رسالة لجمهورها بعد خضوعها لعملية في الكتف

انغام توجه رسالة لجمهورها بعد خضوعها لعملية في الكتف، بعد ان خاضت المطربة المصرية انغام لعمية جراحية في الكتف استطاعت انغام ان تقوم بتوجيه رسالة مهمة للجماهير المحبة لها.

واستطاعت المطربة انغام ان توجه الشكر، والعرفان لكافة الجماهير التي وقفت الى جانبها وساندت في العملية الجراحية المعقدة التي قامت بها المطربة  المصري انغام.

وقالت المغنية انغام في منشور خاص على انستغرام “شكرا من كل قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب دعائكم والمحبة التي تكنوها لي رفعت عني الكثير من الالام التي كنت اعاني منها جدا انا ممتنة لأهلي واصدقائي الف شكر لكم وربنا يبعد عنكم الألم والشر”.

انغام توجه رسالة لجمهورها بعد خضوعها لجراحة في الكتف

استطاعت المطربة المصرية انغام ان تبعث برسالة شكر للجماهير، التي وقفت الى جانبها وذلك بعد أيام قليلة من العملية الجراحية التي خاضتها المطربة المصرية انغام.

وخضعت المطربة انغام لعمية جراحية مقعدة في الكتف، وهذا حسبما أعلنت مديرة اعمال المطربة المصرية والتي كشفت عن اجراء المطربة لعمية دقيقة جدا في الكتف بعد مشكلة، تفاقمت عيلها لعدة سنوات تسبب بالكثير من الاضرار منها اضرار طالت أوتار الكتف.

انغام توجه رسالة لجمهورها بعد خضوعها لجراحة في الكتف
انغام توجه رسالة لجمهورها بعد خضوعها لجراحة في الكتف

وأضافت انغام انها تحملت الالام طوال سنوات عديدة، ولكنها وصلت الى مرحلة لم تستطع تحمل الألم فيها ادا وقررت ان تقوم بهذه العملية الخطيرة كما وقررت أيضا ان تقوم بعملية جراحية، في رسغ اليد بسبب بعض المشاكل.

وأكدت انغام انها الان في حالة مستقرة بعد ان تم افاقتها من التخدير الكلي، ولكن سوف تبقى في حالة من الراحة والخمول الى مدة طويلة تقدر ب 6 أسابيع بالإضافة الى اجراء العلاج الطبيعي الخاص.

يذكر ان انغام تعرضت قبل ذلك لوعكة صحية نقلت على اثرها الى احدى المشافي المصرية، واظهرت الكثير من الصور ان المطربة انغام تعاني من اللام في يدها وكتفها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات