أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

ايتن عامر ترد على احد المعجبين في تويتر
مشاهير العرب

ايتن عامر ترد على احد المعجبين في تويتر

ايتن عامر ترد على احد المعجبين في تويتر، تصدر اسم الفنانة ايتن عامر التريند العالمي بعد ان قامت بالرد على احد المعجبين الذين هاجم ايتن عامر. ومنة شلبي على موفع التغريدات تويتر وقال المعجب ان ايتن عامر ومنة شلبي. تكذبان في قصص السفر الخصة بهن وانهم لم يخرجن من مصر ابدا. ولم يذهبن الى الولايات المتحدة الامريكية وقال ان هذه الشهرة لا فائدة منها وتعد ايتن عامر واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن. الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها والتي حازت عل اعجاب الجماهير في العالم العربي.

ايتن عامر ترد على احد المعجبين

ردت النجمة المصرية ايتن عامر على احدر المعجبين الذين قاموا بمهاجمتها. بعد ان تم ضبط الفنانة المصرية منة شلبي في مطار القاعهرة الدولي وبحوزتها مواد مخدرة. وقال المتابع ان الفنانة منة شلبي لم تكن في الولايات المتحدة كما ادعى التقرير بل كانت في مدينة المحلة الكبرى .في جمهورية مصر العربية وانها لما تخرج منها بدا.

ايتن عامر ترد على احد المعجبين
ايتن عامر ترد على احد المعجبين

وقال الشاب المغرد ان ايتن عامر أيضا لم تخرج من مصر ابدا بل كانت أيضا في المحلة الكبرى. لتقوم بالرد عليه الفنانة المصرية المميزة التي لم تفهم المقصود. من كلام المتابع الذي قال فيه: “ايتن عامر قالت لما كنت في أمريكا رن عليه جوزي وبعد كدا اتجوزنا ومنه شلبي يقولوا مسكوها و هيا جايه من امريكا يخوانا قولو. ان كل وحده كانت عند خالتها في المحله الكبرا ايه المشكله.

https://twitter.com/falghamditcci/status/1597858443523936257?s=20&t=Ric5RgzIjKqZDwfzzZ-Fqw

ايتن عامر من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة. من خلال الاعمال الفنية المميزة التي قامت بها والتي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي.