ايلون ماسك يستحوذ على تويتر بصفقة ضخمة

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر بصفقة ضخمة، بعد جهد كبير استطاع رجل الاعمال الأمريكي ايلون ماسك الاستحواذ على تويتر بملغ 44 مليار دولار واستطاع ماسك السيطرة على الطائر الأزرق بعد ان قام بمفاوضات كبيرة جدا. مع ملاك هذا التطبيق الذي استطاع ان يجني الملايين لملاكه واستطاع ماسك السيطرة. على بعد ان قام بشراء الحصة الأكبر من الملاك واصبح هو الرئيس التنفيذي للشركة أي انه اصبح الامر الناهي في هذه الشركة.

ايلون ماسك يستحوذ على تويتر
ايلون ماسك يستحوذ على تويتر

أعلنت رجل الاعمال الأمريكي ايلون ماسك قبل دقائق معدودة انه اصبح الرئيس التنفيذي لمنصة توتير كما وقام بتحديث أيضا ملفه التعريفي على المنصة ليكتب “مدير تويتر”  وهذا  يعني انه استطاع السيطرة على المنصة.

وقال ايلون ماسك انه أخيرا استطاع الاستحواذ على الطائر الأزرق من ملاكه. بعد مفاوضات قاها بنفسه ن اجل السيطرة على تويتر بمبلغ كبير جدا وصل الى 44 مليار دولار.

 

ويعتبر ايلون ماسك من ابرز رجال الاعمال في العالم بعد ان قام بإنشاء عدد من الشركات الضخمة. من ابرزها تسلا موتورز التي تهتم بصناعة السيارات الكهربائية بالإضافة الى سبيس اكس. التي تعمل على تصنيع الصواريخ والمركبات الفضائية.

ويسعى رجل الاعمال الأمريكي من اجل تنمية ثروته والسيطرة. والبقاء متربعا على عرش اغنى اغنياء العالم وذلك من خلال بناء المزيد من الشركات. والاستحواذ على الشركات الناجحة والت كان اخرها استحواذه على توتير.

تجدر الإشارة ان ايلون ماسك استطاعت السيطرة على الطائر الأزرق بعد ان قام بدفع مبلغ 44 مليار دولار، لملاكه من اجل الوصول الى ما وصل اليه اليوم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات