أخر الأخبار

ايلون ماسك يشارك صورة لامبر هيرد بازياء Mercy

إيلون ماسك يشارك صورة لأمبر هيرد بأزياء Mercy، أثار أغنى رجل في العالم ايلون ماسك الجدل بعد أن قام بمشاركة صورة النجمة امبر هيرد بأزياء Mercy، ويعتبر ايلون ماسك من الشخصيات التي تحب إثارة الجدل خاصة بعد إثارته للجدل بعد أن تحدى مالك فيس بوك مارك زوكربيرغ في نزال ملاكمة من اجل الوصول إلى الفائز، في هذا النزال القوي الذي ينتظره الجميع وقال ماسك بعد مشاركته للصورة أن علاقته بامبر هيرد متوحشة.

ايلون ماسك يشارك صورة لامبر هيرد

تكشف السيرة الذاتية لأغنى رجل في العالم ايلون ماسك والتي صدرت مؤخرًا الكثير من القصص، التي لا يعرفها الناس عن حياة ايلون ماسك الشخصية والمهنية ومن الطبيعي أن تكون علاقة ايلون ماسك مع امبر هيرد، أحد أبرز جوانب حياته التي يريد الجمهور معرفة الكثير من الأمور عنها.

وفي خبر تم تداوله بكثرة اليومين الماضيين أن مؤسسة سبيس اكس طلب من امبر هيرد، ذات مرة أن تقوم بارتداء ملابس إحدى شخصيات ألعاب الفيديو المفضلة لديه عندما كانا معا، وهي شخصية Mercy من لعبة الفيديو Overwatch.

وشارك حساب ديكسيرتو على منصة اكس شارك مقالًا في الأمس عن الثنائي ليشكل مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن الخبر عادي ومنهم من شكك به ليعود رئيس اكس، إلى أرشيفه ويفاجئ متابعيه من خلال ماركته تعليقا لصورة هيرد وهي ترتدي ثياب الشخصية الممتعة والمميزة للغاية.

وعاد ماسك ليرد على احدى التعليقات بعد أن تم نشر الصورة ليقول: “لقد ارتدت زي ميرسي، كان رائعا”.

تجدر الإشارة أن هذه الخطوة لم تقوم بإعجاب الكثير من المتابعين كونها صورة خاصة بايلون ماسك أي لا يمكن مشاركتها مع الجميع وفي منصة عامة.

وفي تعليق للمتابعين:

  • ” نعم نعم.. قلت أنه من غير الأخلاقي مشاركة صورة خاصة لشخص سابق. لماذا تقوم بإعادة مشاركتها، خاصة إذا كنت تعترف بأن هذا الشيء غير أخلاقي؟”.
  • “إن مشاركة Elon Musk لتلك الصورة لأمبر هيرد في الأزياء أمر غير لائق وغريب”.
  • “مؤلم مشاركة شيء من الواضح أنه شخصي بين الملايين”.
ايلون ماسك يشارك صورة لامبر هيرد
ايلون ماسك يشارك صورة لامبر هيرد

وكان ايلون ماسك أن علاقته ب أمبر هيرد على أنها علاقة وحشية في تصريحات مفاجئة للجميع، ضمن مسيرته الذاتية وأشارت إلى انهما التقيا في فيلم Machete Kills للمرة الأولى في عام 2013، ولكن علاقتها لم تبدأ إلا بعد 4 سنوات عندما قررت هيرد لانفصال عن جوني ديب.

نرشح لكم أيضا: بعد موافقتها.. دعوة إيلون ماسك ومارك زوكربيرغ لخوض النزال في الكولوسيوم

تجدر الإشارة إن ايلون ماسك من أبرز رجال الأعمال الذين استطاعوا أن يثيروا الجدل، بشكل كبير جدا من خلال التصريحات التي صرح بها أغنى رجل في العالم.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات