أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

اين تم تصوير كليب مصطفى قمر صناعة مصرية ومتى موعد طرحه
السينما والتلفاز مشاهير العرب

اين تم تصوير كليب مصطفى قمر صناعة مصرية ومتى موعد طرحه

اين تم تصوير كليب مصطفى قمر صناعة مصرية ومتى موعد طرحه، يستعد المطرب المصري مصطفى قمر من اجل طرح كليب صناعة مصرية لهذا سوف نسلط الضوء من خلال موقعنا على بعض التساؤلات التي قام بطرحها الجمهور المحب للنجم المصري الذي يتعاون في هذا الكليب مع المخرجة المبدعة بتول عرفة التي تسعى من اجل الوصول الى الشهرة من خلال للأعمال التي تقوم بها والتي جعلتها تفوز بعدد كبير من الجوائز الفنية.

اين تم تصوير كليب مصطفى قمر صناعة مصرية

يطرح المطرب المصري مصطفى قمر كليب اغنيته صناعة مصرية والتي جاءت من اخراج المخرجة بتول عرفة، ويتم تصوير هذا الكليب في مدينة الإسكندرية مسقط رأس الثنائي قمر وعرفة واستطاعت بتول عرفة ان تقوم بتصوير الكليب في منطقة المكس.

وجاءت اغنية صناعة مصيرة من كلمات والحان محمد قاسم وتوزيع وسام عبد المنعم، وكان اخر اعمال المخرجة المصرية المميزة خلال هذا العام 2024م مع النجمة رانيا يوسف التي دخلت الى عالم الغناء حديثا إضافة الى المطربة كارول سماحة وشذى حسون وخالد سليم ومحمد نور.

وحصلت المخرجة المصرية على جائزة Middle East music awards كأفضل مخرج كليبات في عام 2024م وسبق وقدمت المخرجة المصرية ما يقارب الى 140 كليب مع كبار النجوم في العالم العربي ومن ابرزهم:

  • حسين الجسمي.
  • نانسي عجرم.
  • رامي عياش.
  • هاني شاكر.
  • كارول سماحة.

اين تم تصوير كليب مصطفى قمر صناعة مصرية

ولم تكتفي المخرجة المصرية الى هذا الحد بل اتجهت الى مجال المسرح من اجل تقديم مسرحية شحاتين أكاديمي في المملكة العربية السعودية، وجاءت المسرحية من بطولة احمد فهمي، آيتن عامر، دياب، سامي مغاوري، كما قدمت بتول عرفة العرض المسرحي تقدر وهو اول رض قائم من بدايته الى نهايته على المؤثرات البصرية وتقنية الهولوجرام بالإضافة الى تقنية mapping وحاء هذا العرض المسرحي من بطولة كلا من يسرا ومحمد فراج وأكرم حسني وحنان مطاوع وأسماء أبو اليزيد بمشاركة 80 راقص.

قد يهمك أيضا: بعد انضمامها لاولاد حريم كريم.. تعرف على اسم زوجة مصطفى قمر

من المتوقع ان يحقق كليب اغنية صناعة مصرية نجاحا كبيرا جدا وضخما، وذلك بفضل التعاون المميز بين كل من المطرب المصري قمر وبتول عرفة، بالإضافة الى كلمات الاغنية القوية والمعبرة