بالصور رانيا يوسف بملابس “Cat Woman” في أحدث ظهور لها

بالصور رانيا يوسف بملابس “Cat Woman” في أحدث ظهور لها، رانيا يوسف من الأسماء التي تصدرت كاف عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وتعتبر رانيا يوسف من ابرز الفنانات اللاتي استطعن ان يثرن الجدل من خلال التصريحات التي صرحت بها الفنانة المصرية التي لطالما، هوجمت من قبل رواد التواصل لاجتماعي نتيجة التصريحات القوية التي صرحت بها في كافة القضايا التي يعاني منها المجتمع العربي.

رانيا يوسف

رانيا يوسف واحدة من ابرز الفنانات التي استطاعت الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قام بها الفنانة المصرية رانيا التي لطالما اثارت الجدل من خلال التصريحات التي تقوم بها الفنانة المصرية المميزة التي استطاعت اعمالها ان تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها هذه الاعمال  وتمتلك الفنانة المصرية راينا يوسف قاعدة جماهيرية ضخمة في العالم في مصر والعالم العربي.

رانيا يوسف بملابس Cat Woman

شاركت الفنانة المصرية رانيا يوسف الجمهور الخاص بها بصورة جديدة، من كواليس مسلسل اللعبة الذي تشارك فيه الفنانة المصرية رانيا يوسف واستطاعت الفنانة ان تقوم بنشر الصورة الخاصة، على موقع فيسبوك وظهرت الفنانة رانيا يوسف في الصور وهي ترتدي ملابس Cat Woman، وقالت الفنانة المصرية رانيا يوسف معلقة على الصورة التي قامت بنشرها: “اللعبة 2 ليفيل الوحش .. قريبا”.

وانضمت الفنانة رانيا يوسف لمسلسل اللعبة في جزئها الثاني الى جانب نجوم الجزء الأول، من مسلسل اللعبة وهم شيكو ومي كساب وهشام ماجد، وقالت انها سوف تقوم بتقديم شخصية جديدة لم تكن متواجدة في الجزء الأول من مسلسل اللعبة وقال انها سوف تقوم بتجسيد دور سيدة، ستتزوج من شيكو وتدخل في صدامات قوية مع زوجته الأولى.

رانيا يوسف واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول، الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية التي قامت بتقديمها الفنانة المصرية التي استطاعت، ان تحظى بمتابعة الجماهير في العالم العربي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات