بالصور نسرين طافش تعلن زواجها

يا رب بارك لنا هذا الحب

بالصور نسرين طافش تعلن زواجها، ضجت ووسائل الاعلام العربي في الامس بخبر زواج الفنان السورية نسرين طافش التي كانت ترفض فكرة الزواج من أي شخص، ولكن بعد طول انتظار أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش التي كانت متزوجة الفن من الإعلان عن خطبتها ولكن لم تقم بالإعلان عن الشخص، الذي تزوجها وبقي هذا في السر وليعود لتخمين المتابعين ومحبي الفنانة نسرين طافش.

نسرين طافش

ولدت الفنانة نسرين يوسف محمد طافش في مدينة حلب السورية في ال 15 فبراير 1982م، وتبلغ الفنانة السورية الجميلة نسرين طافش من العمر 40 عاما، والتحقت الفنانة نسرين بالمدارس في مدينة حلب السورية وبعدها انتقلت الى العاصمة دمشق من جل اكمال دراستها ومن ثم انضمت الى المعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت في عام 2008م الا ان المشوار الفني  الخاص بالفنان نسرين بدأ في عام 2002م، أي قبل تخرجها بسنوات عديدة واستطاعت ان تشارك نسرين في الكثير من الاعمال الفنية التي احبتها الجماهير العربية.

نسرين طافش
نسرين طافش

نسرين طافش تعلن زواجها

في حركة صادمة للجماهير العربية أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش، زواجها وذلك من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الفنانة السورية على موقع التواصل انستغرام صورة ليدها ويد زوجها، وهما يرتديان خواتم وطلبت من الله تعالى في هذه الأيام المباركة ان يبارك لها في هذا الزواج وان يديمه.

وعلقت الفنانة السورية على هذه الصورة وقالت: “ما جمعه الله بيننا.. بارك الله في هذه الوحدة وحفظ هذا الحب الأبدي إلى الأبد”.

وتفاعل متابعي وأصدقاء الفنانة السورية نسرين طافش مع هذا الخبر السار والمفرح وتمنوا لها المزيد من السعادة والهناء في حياتها الزوجة ورفقة زوجها الذي اختارته.

وأعلنت نسرين طافش عن رجل احلامها من خلال الستوري الخاص بها على انستغرام عندما اطلق احد المتابعين سؤاله لها وقالت: ” أهم شيء أن يكون مُحِبّاً للطهي، وصاحب شخصية صادقة معها، ولديه ثقة بالنفس، وحنون، وأن يكون ذا قَلبٍ طيبٍ ومحباً للحياة والعائلة والأطفال”.

من هو زوج نسرين طافش

بعد ان أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش عن زواجها من خلال انستغرام، انهالت عمليات البحث من اجل التعرف على اسم زوجها الذي اختارته نسرين، ولكن من جهتها لم تقم الفنانة السورية بالإعلان عن هوية زوجها كما لم تفصح ان كانت سوف تقيم حفلا اما لا وتناقل رواد التواصل الاجتماعي، ان زوج نسرين يحمل الجنسية المصرية يطلق عليه اشرف وهو مدرب يوجا وطاقة واستطاع ان يتعرف عليها عندما كان يدربها.

نسرين طافش وزوجها
نسرين طافش وزوجها

نسرين طافش واحدة من ابرز الشخصيات في العالم العربي، واستطاعت الفنانة السورية نسرين ان تتصدر التريند بعد ان قامت بالإعلان عن زوجها، ولكن لم تقم طافش بالإفصاح عن اسم زوجها  او جنسيته.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات