أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو إيلون ماسك يدخل مقر تويتر
منوعات

بالفيديو إيلون ماسك يدخل مقر تويتر حاملا مغسلة

بالفيديو إيلون ماسك يدخل مقر تويتر حاملا مغسلة، ايلون ماسك واحد من ابرز رجل الاعمال الذين تصدروا التريند في الدقائق الأخيرة وذلك بعد ان شوهد وهو يدخل الى مقر تويتر للمرة الأولى. ويعتبر ايلون من ابرز رجال الاعمال الذين اثاروا الجدل من خلال التصريحات التي قام بها رجل الاعمال الأمريكي. الذي كان ينصح الناس بضرورة التفرع الى الابتكار وإيجاد الحلول من خلال  الأفكار التكنولوجية. التي من الممكن استخدامها في حياة العادية من اجل تسهيل حياة الناس.

إيلون ماسك يدخل مقر تويتر

استطاع رجل الاعمال الأمريكي ايلون ماسك ان يقوم بالاستحواذ على منصة تويتر مقابل مبلغ ضخم للغاية وصل الى 44 مليار دولار. ويعتبر تويتر من اكبر مواقع التواصل الاجتماعي لذلك سعى رجل الاعمال من اجل السيطرة على المنصة من اجل تطويرها.

إيلون ماسك يدخل مقر تويتر
إيلون ماسك يدخل مقر تويتر

واستطاع رجل الاعمال ان يقوم بتوثيق اللحظة التي دخل بها الى مقر تويتر. ولكنه كان  يحمل شيء غريب في يده لذلك اصبح الجميع يتساءل هل يقوم المالك الجديد بالاستهزاء من الملاك القدامى. ام ما هو المقصود من هذا الامر.

واستطاع مقطع الفيديو الذي قام بنشره رجل الاعمال الأمريكي ايلون ماسك ان يقوم بحصد ملايين المشاهدات. خلال فترة زمنية قصيرة للغاية كما وتم التفاعل مع مقطع الفيديو. من قبل محبي رجل الاعمال الذين هنأوه على هذه الصفقة القوية التي من الممكن ان يتم من خلالها فتح افاق جديدة