بالفيديو شاب ينهي حياته بالقفز من اعلى برج القاهرة

يوم المصائب

بالفيديو شاب ينهي حياته بالقفز من اعلى برج القاهرة، مرت الساعات على جمهورية مصر العربية وكأنها سنوات طويلة وذلك بعد المصائب التي مرت عليها في اليوم الذي قتلت فيه الطالبة نيرة اشرف، طالبة جامعة المنصورة ومن قتل فتاة الأقصر على يد شقيقها وهنا شاب مصري يلقي نفسه من اعلى برج القاهرة، ناهيا حياته على الفور بسبب الظروف التي يعاني منها الشاب المصري.

شاب ينهي حياته بالقفز من اعلى برج القاهرة

مصطفى توكل الشاب المصري الذي استطاع ان يتخذ اصعب قرار في هذه الدنيا، وهو انهاء حياته على الفور وبالفعل بعد اتخاذ القرار صعد الشاب المصري الى اعلى برج في جمهورية مصر العربية، وهو برج القاهرة ومن ثم قام بإلقاء نفسه على الفور وبعد ان القى نفسه، من برج القاهرة الذي يبلغ ارتفاعه حوالي 187 متر

نقلت جثته الى المشرحة من اجل التعرف والوقوف، على أسباب الوفاة المباشرة التي دقعت الشاب المصري من اجل القاء نفسه بهذه ال\ريقة البشعة وثبت بعد تشريح الجثة الكثير، من الكدمات  والكسور في انحاء متفرقة من الجسم.

بالفيديو شاب ينهي حياته بالقفز من اعلى برج

بعد ان قام الشاب المصري بإلقاء نفسه باشرت الجهات المختصة، في التحقيق في واقعة مصرع الشاب وتلقى قسم شرطة قصر النيل اخطار من الخدمات الأمنية، بسقوط شاب من اعلى برج القاهرة ووفاته على الفور.

شاب ينهي حياته بالقفز من اعلى برج
شاب ينهي حياته بالقفز من اعلى برج

وبعد انتقال الجهات المختصة الى مكان الحادث تبين ان الشاب المصري، قام بإلقاء نفسه من اعلى برج القارة بعدان غافل قوات الامن الموجود هناك والذين لم يتمكنوا من إنقاذه.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات