أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو ضرب المتحول ساهر منذر
مؤثرين وسوشيال ميديا

بالفيديو ضرب المتحول ساهر منذر

بالفيديو ضرب المتحول ساهر منذر، لطالما استطاع الشاب المتحول جنسيا ساهر منذر ان يثير الجدل بشكل كبير جدا من خلال الاعمال التي يقوم بها والتي اثارت غضب الكثير من الجماهير، التي توعدت له ويعتبر ساهر منذر من ابرز الشخصيات التي نشطت بشكل كبير جدا على السوشيال ميديا، بعد ان قام بنشر العديد من مقاطع الفيديو التي استطاع من خلالها حصد ملايين المشاهدات.

من هو ساهر منذر

ساهر منذر من ابرز الشخصيات التي انتشرت في الآونة الأخيرة، وذلك بعد ان قام بعملية انتقال جنسية حيث استطاع الأطباء ان يقوم بتحويل الشاب ساهر منذر من رجل الى فتاة، واستطاع منذر ان يقوم بافتتاح حسابات خاصة به على السوشيال ميديا بعد ان قام بهذه العلمية التي استفزت كافة المتابعين، الذين يسعون من اجل القضاء على هذه الظاهرة التي تفشت بشكل كبير جدا في كافة انحاء العالم يذكر ان ساهر منذر، بدأ في هذا المجال في 17 تموز 2018م واستطاع ان يحصل على ملايين المشاهدات.

من هو ساهر منذر
من هو ساهر منذر

ساهر منذر حامل

بعد ان انتشر خبر زواج المؤثر ساهر منذر اصبح الجميع يبحث عن صحة الاخبار، التي تفيد بحمل المتحول جنسيا ساهر منذر الذي سعى من اجل الوصول الى هذه اللحظات، وقام بنشر الكثير من مقاطع الفيديو التي كان من خلالها يتمنى ان يحمل بطفل بعد ان تزوج واستطاعت مقاطع الفيديو التي قام بنشرها ساهر منذر، والتي حصدت ملايين المشاهدات بالإضافة الى التفاعلات التي تفاعل بها المعلقون، ومتابعي المؤثر العربي ساهر منذر.

ضرب المتحول ساهر منذر

بعد ان قام المؤثر السوري ساهر منذر بنشر مقطع فيديو موضح، على وجهه كدمات وعينه متورمة بالإضافة الى ورم واضح على وجه المؤثر السوري الذي اثار الجدل بشكل كبير جدا يذكر، ان الناشط منذر بدأ بنشر مقاطع الفيديو في عام 2018م قبل ان يتحول جنسيا بأيام معدودة.

ساهر منذر واحد من ابرز الشخصيات التي استطاعت ان تصل الى الشهرة، من خلال مقاطع الفيديو التي يقوم الناشط والمؤثر السوري ساهر منذر، والذي لطالما اثار الجدل بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة.