أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بالفيديو: نيكول سابا أنا خجولة جدًا عكس الأعمال الفنية التي اقوم بها
مشاهير العرب

بالفيديو: نيكول سابا أنا خجولة جدًا عكس الأعمال الفنية التي اقوم بها

بالفيديو: نيكول سابا أنا خجولة جدًا عكس الأعمال الفنية التي اقوم بها، نيكول سابا من الأسماء التي تصدرت التريند بعد ان تم استضافتها من قبل الإعلامية منى الشاذلي واستطاعت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن تتحدث عن الكثير من الأمور المهمة كما واستطاعت نيكول سابا ان تقوم بوضع النقاط على الحروف في الكثير من الأمور المهمة من ابرز الأدوار الجريئة التي تقوم بها الفنانة اللبنانية المميزة.

نيكول سابا أنا خجولة جدًا عكس الأعمال الفنية التي اقوم بها

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي الفنانة اللبنانية نيكول سابا، في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة cbc وقالت الفنانة اللبنانية نيكول انها شخصية خجولة، على الرغم من الأدوار التي تقوم بتجسيدها في السينما، مضيفة انها تحب جمهورية مصر العربية بشكل كبير جدا، وتأتي الى العاصمة المصرية القاهرة في كل مرة.

نيكول سابا أنا خجولة جدًا عكس الأعمال الفنية
نيكول سابا أنا خجولة جدًا عكس الأعمال الفنية

وقالت ونيكول سابا ان حياتها في افضل حال وان ليدها طفلة صغيرة تسمى نيكول الصغيرة، ولكن من تتالى رعايتها هي والدتها وأضافت ان والدتها تنتمي الى المدرسة القديمة في التربية، وقالت انها تحب الالتزام ولا تقبل الخطأ ابدا كما وهناك  حدود في التعامل مع الاخرين أي انه لا يجب على الشخص، ان لا يتوغل بشكل كبير جدا في حياة الاخرين كونها ليس من شانه لذلك يجب الالتزام واحترام خصوصيات الاخرين، وليس كما يقوم به بعض الأشخاص الذين يقومون باقتحام خصوصيات الاخرين.