براد بيت يخطف الأنظار في عرض “Bullet Train”

براد بيت يخطف الأنظار في عرض “Bullet Train”، استطاع النجم الأمريكي براد بيت ان يخطف الأنظار في العرض الترويجي الخاص بفيلمه الجديد Bullet Train، وقرر النجم الأمريكي ان يطل على الجماهير بإطلالة عير مألوفة وتصرفاته العفوية التي استطاع من خلالها الدخول الى قلوب المتابعين، والجماهير التي تحب ان ترى اعمال النجم العالمي براد بيت وقال الخبراء ان النجم العالم، براد لجأ الى هذه الحيل من اجل لفت الانتباه الى الفيلم الجديد الخاص به.

براد بيت يخطف الأنظار

استطاع النجم العالمي براد بيت ان يخطف الأنظار من خلال اغرب اطلالة، ظهر بها على السجادة الحمراء في العرض الخاص بفيلم Bullet Train في العاصمة الألمانية برلين، وظهر النجم الأمريكي بإطلالة مكونة من تنورة وسترة باللون البني بالإضافة الى قميص باللون الوردي وحذاء اسود، وقال خبراء الموضة في العالم ان النجم العالمي ظهر بهذه الاطلالة من اجل التغلب على ارتفاع درجات الحرارة الكبير جدا، والتي تشهدها أوروبا خلال هذه الأيام بعد ان تم نشر الصورة على السوشيال ميديا علق قائلا: “النسيم.. النسيم”.

براد بيت يخطف الأنظار
براد بيت يخطف الأنظار

قصة فيلم Bullet Train

تدور احداث قصة فيلم Bullet Train حول خمسة مجرمين بدأوا عملية ولكن انتهى بهم المطاف في قطار سريع بدأ من طوكيو الى مدينة موريوكا في دولة اليابان، ولكن ما لفت انتباه المجرمين الخمسة هو عدم وجود محطات بشكل كافي وهذا ما جعل الهروب مستحيل ولكن مع مرور الوقت ينتبه المجرمون الخمسة ان المهمة التي ذهبوا من اجل إنجازها متشابهة الى حد كبير حيث اصبح الجميع يسعون وراء حقيبة فضية غريبة ويذهبون في نهاية الامر للبحث عن الشخص الذي يدبر هذا الامر.

براد بيت بحركات عفوية

مما لا شك فيه ان هذه الاطلالة لم تكن هي التصرف الغريب، الذي قام به النجم الأمريكي براد بيت في العرض الخاص بفيلم Bullet Train، فقد قام النجم براد بيت، بالكثير من الحركات العفوية والسخيفة امام عدسات الكاميرات في العاصمة الفرنسية باريس كما وظهر بإطلالة غريبة جدا، حيث كان يرتدي بدلة كاجوال رمادية وحذاء رياضي ابيض ونظرة شمسية واستطاع النجم العالمي ان يلفت، انظار الجماهير العالمية التي سخرت من الأزياء التي كان يرتديها.

براد بيت واحد من ابرز النجوم الذين اثاروا الجدول في الظهور الأخير لهم، حيث استطاع النجم الأمريكي ان يظهر بشكل غريب جدا في عرض فيلم Bullet Train الخاص به، وظهر النجم بتنورة قصيرة وعلق قائلا “النسيم النسيم”

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات