بروس ويليس يوافق على تمثيل شخصيته رقميا بتقنية “ديب فيك”

بروس ويليس يوافق على تمثيل شخصيته رقميا بتقنية “ديب فيك”، بروس ويليس واحد من ابرز الفنانين الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية، التي قام بها النجم العالمي الذي نالت اعماله الجماهير العالمية التي طالبته بالمزيد من الاعمال السينمائية المميزة التي تجمع بين الاكشن، والرومانسية واستطاع اسم الفنان العالمي بروس ويليس ان تتصدر التريند بعد ان قام بإثارة الجدل.

بروس ويليس يوافق على تمثيل شخصيته رقميا

قام الفنان العالمي بروس ويليس على توقيع عقد والذي يعتبر الأول من نوعه في هوليود، لبيع حقوق تمثيل شخصيته على شكل توأم رقمي في الأفلام والاعلانات.

وقالت صحيفة التليغراف البريطانية ان شركة ديب كيك الأمريكي، استطاعت الحصول على الحقوق الحاصة بالفنان الأمريكي بروس ويليس وقامت باستخدام تقنية “ديب فيك”، من اجل بناء شخصية رقمية للفنان البالغ من العمر 67 عاما.

بروس ويليس يوافق على تمثيل شخصيته رقميا
بروس ويليس يوافق على تمثيل شخصيته رقميا

وذكرت الشركة انها تعمل على إدخاله في اعلان لشركة “ميغافون” الروسية، وذلك من خلال زرع نسخة رقمية من رأسه على جسم فنان اخر.

وكان قد اعلن الفنان الأمريكي في بداية عام 2022م، عن اعتزاله التمثيل بشكل نهائي نتيجة تشخيصه من قبل الأطباء باضطراب عصبي يطلق عليه “افازيا”، وذلك نتيجة عدم قدرته على الكلام والتواصل مع الاخرين.

وقال الفنان الأمريكي على موقع الشركة: “أُعجبت بدقة نسخ شخصيتي، وشعرت بأنها فرصة رائعة للعودة في الزمن، وتشبه الشخصية الرقمية ما كنت عليه في أفلام سابقة مثل ”داي هارد“، التي اعتمدت عليها الشركة في بناء الشخصية”

واكمل: “مع تقدم التقنية الحالية، أستطيع التواصل والعمل، والمشاركة في صناعة الأفلام، حتى لو كنت في قارة أخرى، وأنا ممتن لهذه التجربة والفريق الذي منحني إياها”.

وانتشرت تقنية الديب فيك من خلال تركيب الصور الخاصة بالمشاهير، على مقاطع مصورة لا شخصا اخرين من اجل اظهارهم وهو يقومون بفعل امر ما.

وتعتمد تقنية الديب فيك على العلم العميق للآلات التي يقوم بدراسة كمية، ضخمة للغاية من البيانات قبل ان يتم عليها بناء النتائج المطلوبة.

واستطاعت هذه التقنية ان تثير قلق عدد كبير جدا من الناس، وذلك لقدرتها العالية على نزوير وانتحال الشخصيات وإمكانية استخدامها لارتكاب الجرائم بالإضافة الى انتهاك الخصوصية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات