بعد الهجوم الحاد على هالة عمر.. بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة مدوية

بعد الهجوم الحاد على هالة عمر.. بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة مدوية، لا زالت النجمة المغربية وطليقة الفنان المصري تامر حسني تثير الجدل بشكل كبير جدا خاصة بعد الهجوم على هالة عمر مديرة شركة الفنان تامر حسني، وتعد بسمة بوسيل من أبرز المطربات المغربيات اللاتي اسطعن الوصول إلى الشهرة، من خلال الأغاني التي قامت بإنتاجها والتي حصد ت ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها هذه الأعمال الفنية، التي جعلت الجماهير يطلب من بسمة بوسيل المزيد من الأغاني إلا أنها اعتزلت وتفرغت لتربية أبناءها.

بسمة بوسيل تكشف عن مفاجأة مدوية

كشفت النجمة المغربية بسمة بوسيل عن بعض من خطواتها المقبلة عقب أثارتها للجدل الكبير جدا، بعد طلاقها من الفنان والمطرب المصري تامر حسني والاتهامات، التي قامت بتوجهيها إلى مسؤولة العلاقات العامة في الشركة هالة عمر ونشرت بسمة بوسيل عبر حسابها على انستقرام مقطع فيديو، يجمعها مع مهندس الصوت مصطفى رؤوف في الاستوديو الخاص به.

ويأتي هذا التعاون بعد عام من قيام النجمة المغربية بإعادة تقديم أغنية اصابك عشق، وبعد 3 سنوات من أخر أغنية قدمتها بسمة بوسيل باللهجة المغربية عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، والتي جاءت بعنوان ايلا راح الغالي والتي حصدت ملايين المشاهدات بعد أن قامت بنشرها على القناة الرسمية.

واارت الجدل بسمة بوسيل بعد ان قام تامر حسني بنشر صور زفاف هالة عمر، المسؤول عن العاقات العامة في الشركة لترد بسمة بوسيل وتقوم بنشر صور من حفل الزفاف وتعلق عليها: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”

ولم تكتفي بسمة بهذا الأمر بل قامت بتوجيه رسالة إلى تامر حسني وقالت “احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد “كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك”.

نرشح لكم أيضا: بعد انفصاله عن بسمة بوسيل.. تامر حسني في علاقة غرامية جديدة

تجدر الإشارة أن الفنان المصري تامر حسني أعلن مؤخرا انفصاله عن زوجته وام أبناءه النجمة المغربية بسمة بوسيل، التي لم تترك تامر حسني وشأنه بل هاجمت كل من يحاول الاقتراب منه

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات