أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بسمة وهبة تكشف تعرضها لخطأ طبي
مشاهير العرب

بسمة وهبة تكشف تعرضها لخطأ طبي

بسمة وهبة تكشف تعرضها لخطأ طبي، بسمة وهبة واحدة من ابرز الشخصيات  التي استطاعت ان تثير الجدل في الآونة الأخيرة وتعتبر بسمة وهبة من ابرز الاعلامين الذين انجبتهم جمهورية مصر العربية، وذلك بعد ان قدمت الكثير من البرامج الحوارية المميزة التي استطاعت من خلالها الوصول، الى شهرة كبيرة جدا كما أصبحت من الإعلاميات اللاتي لا يمكن الاستغناء عنها ابدا للمهارات، التي تمتلكها والتي استطاعت توظيفها بشكل صحيح.

من هي بسمة وهبة

بسمة وهبة واحدة من اهم الاعلانيات في جمهورية مصر العربية، واستطاعت الإعلامية المصرية من خلال المهارات الحوارية الي تملتها ان تصل الى الشهرة كبيرة جدا، حيث استطاعت ان تقوم بتقديم الكثير من البرامج الحوارية رفقة مجموعة من النجوم الذين احبو الطريقة التي تدير بها بسمة وهبة، اللقاءات التي تقوم بها كما وتقوم وهبة بسؤالهم الكثير من الأسئلة المهمة للغاية والتي ينتظر اجابتها الكثير من المتابعون.

أعلنت الإعلامية المصرية بسمة وهبة عن تفاصيل حالتها الصحية، التي تعرضت لها في الأسابيع الماضية بعد ان ابتعدت عن الشاشات لمدة شهر ونصف وقال بسمة للمرة الأولى: ” إنها تعرضت لخطأ طبي جسيم على يد أحد الأطباء بالولايات المتحدة الأمريكية حينما كانت تجري عملية جراحية في المعدة منذ أربع سنوات، ولم تكتشف طيلة هذه السنوات ما فعله الطبيب الأمريكي إلا هذه الأيام بعدما ازداد الألم عليها وقررت السفر إلى لندن لإجراء بعض الفحوصات”.

وأضافت: “اكتشفت طبيبتها هناك والتي كانت تتابع معها في الماضي، أن جزءا كبيرا من المعدة تم استئصاله ولم يتبق من المعدة سوى جزء صغير، وعلى الفور حاولت وهبة التواصل مع الطبيب الأمريكي الذي كان يتهرب من لقائها بدواعي الإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، لكنها فقدت هذه الأيام أي وسيلة من وسائل التواصل معه ولا يرد على أي رسائل”.

هل بسمة وهبة كانت محجبة

نعم كانت الاعلانية النصرية بسمة وهبة محجبة، ولكنها بعد ان التزمت بالحجاب قامت بخلعه واستطاعت الإعلامية المصرية اثناء لبسها للحجاب ان تقوم بتقديم برنامج “قبل ان تحاسبوا”، على قناة اقرأ ولكن بعد مدة طويلة استطاعت وهبة ان تقوم بخلع الحجاب نهائيا وقالت أتمنى من الله تعالى، ان يعدين اليه وان يعيده اليه مرة أخرى لأنه وقار للمرأة والفتاة لذلك يجب الالتزام به.

هل بسمة وهبة كانت محجبة
هل بسمة وهبة كانت محجبة

بسمة وهبة واحدة من الإعلاميات اللاتي تصدرن التريند في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ان كشف عن حالتها الصحية التي غيبتها عن الشاشة لمدة شهر ونصف تقريبا، وقالت  وهبة انها تعاني من حالة صحية صعبة للغاية.