أحلام تبهر الجماهير في سعودي ايدول وساعتها تصبح تريند

أحلام تبهر الجماهير في سعودي ايدول وساعتها تصبح تريند، ابهرت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عشاقها بعد ان ظهرت بإطلالة جديدة كليا عما كانت تظهر به، في السنوات القليلة الماضية وظهرت الفنان أحلام بلوك جميل جدا جعل الجماهير ينقسم الى قسمين، حيث هناك من قال ان هذا اللوك مناسب للملكة أحلام كما يطلق عليها محبيها وهناك من قال ان هذه الاطلالة غير مناسبة للفنانة أحلام، التي كان يجب عليها ان تقوم باختيار اطلالة أخرى.

أحلام تبهر الجماهير في سعودي ايدول

بعد كل حلقة من حلقات برنامج المواهب السعودي “سعودي ايدول”، تصبح إطلالات النجوم خاصة اصالة واحلام حديث الساعة وفي الحلقة الثانية من برنامج سعودي ايدول، كان الحديث عن الساعة الخاصة بالنجمة أحلام.

وتناولت عدد من الصفحات معلومات عن الساعة التي ظهرت بها النجمة أحلام، خلال الحلقة الثانية قالت المصادر ان الساعة من Richard Mille Lady Rose Gold وتعتبر هذه من الساعات النادرة، والتي يبلغ سعرها 2 مليون و800 الف ريال سعودي.

أحلام تبهر الجماهير في سعودي ايدول
أحلام تبهر الجماهير في سعودي ايدول

أحلام تعلق على الساعة

بعد ان قامت واحدة من محبات النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بمشاركة صورة، ظهرت فيها الساعة التي ارتدتها بالحلقة مع صورة لساعة Richard Mille Lady Rose Gold، وما اثار الجدل هو تعليق أحلام: “لا ساعتي غير عن الصورة ذي اشتريتها من مجوهرات صديقي ابوظبي كل الشكر لمجوهرات، صديقي وخصوصاً مهره صديقي اللي وفرت لي الساعة”.

اطلالة أحلام في سعودي ايدول

اختارت المطربة الإماراتية أحلام الشامسي اطالتها من مجموعة مصمم الأزياء زهير مراد لخريف وشتاء 2023م، والتي ترتدي أحلام غالبا من تصاميمه في البرامج التي تشارك فيها أحلام.

اطلالة أحلام في سعودي ايدول
اطلالة أحلام في سعودي ايدول

كما اعتمد أحلام على قصة شعر كاريه وهذه ليست المرة الأولى، التي تقوم بها أحلام ففي كل مرة تحاول أحلام ان تكون بإطلالة جديدة، لذا أحيانا نراها بالشعر الطويل واحيانا نراها بالشعر القصير.

وبعد انتهاء الحلقة الخاصة ببرنامج المواهب السعودي شاركت أحلام، مجموعة من الصور الخاصة بالحلقة وهي مع لجنة التحكيم وقالت: “كانت ليله ولا اروع الاصوات بدئت للتاهل انتظرونا الخميس المقبل، ولا تنسون تعطوني رئيكم في اطلالتي الليله على شاشه كل العرب”.

قد يهمك أيضا: أصالة تعلن عن حفلها في موسم الرياض وأحلام تعلق.

أحلام الشامسي واحدة نم ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الصوت الذي تمتلك الفنانة الإماراتية التي اطلق عليها لقب الملكة من قبل محبيها وعشاقها.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات