أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

بعد نجاح حكاية روليت... نجلاء بدر تعلق على هذا الامر
السينما والتلفاز مشاهير العرب

بعد نجاح حكاية روليت… نجلاء بدر تعلق على هذا الامر

بعد نجاح حكاية روليت… نجلاء بدر تعلق على هذا الامر، عقب نجاح حكاية روليت تسارع الاعلاميون الى تهنئة الفنانين الذين قدموا عدد من الأدوار الفنية. في حكاية روليت وعلى رأسهم النجمة المصرية نجلاء بدر التي ابدعت في أداء الأدوار. التي أوكلت اليها لتعلق بدر على هذه الحكاية. التي قالت بان هذا الحكاية يمس حياتنا كفنانين ومن المعروف ان نجلاء واحدة من ابرز الفنانات. في مصر فقد قدمت الكثير للمسرح نظرا للموهبة الفنية التي تمتلكها.

نجلاء بدر تعلق على نجاح حكاية روليت

أعربت النجمة المصرية نجلاء بدر عن سعادتها البالغة بنجاح حكاية روليت ثاني حكاية. في مسلسل في كل أسبوع حكاية والذي يتكون من 5 حلقات واستطاع المسلسل المصري، ان يحقق نجاحا كبيرا جدا خلال وقت عرض المسلسل على عدد من القنوات منها cbc وcbc دراما ومنصة watch it.

وقالت نجلاء بدر في تصريحات صحفية انها لم تتوقع ابدا ردود الأفعال القوية التي ابداها الجمهور حول حكاية روليت مؤكدة ان أي عمل فني متكامل الاران والعناصر يتأثر به المشاهد ويمس قلوبهم جميعا مشيرة الى ان الشعب المصري متأثرا جدا بالدراما ويحب الحكايات والقصص المميزة للغاية.

نجلاء بدر تعلق على نجاح حكاية روليت
نجلاء بدر تعلق على نجاح حكاية روليت

وأضافت الفنانة المصرية ان  السيناريو الخاص بمسلسل في كل أسبوع حكاية هو ما جعلها توافق على المشاركة في بطولة العمل خاصة بعد ان وجدت العمل يحتوي على كافة عناصر النجاح لافتة ان النجاح الذي حققه المسلسل تدل على وعي وادراك الجمهور المصري الذي تربى على الدراما ويقوم بتقييم العمل الجيد بصدق دون ان  يكون هناك مجاملة لأي احد.

وأشارت أيضا نجلاء ان الشخصيات التي يمتلكها العمل الفني. هي من شجعتها على تجسيد الدور فشخصية شيرين التي قامت بتجسيدها نجلاء ممثلة. اما عن زوجها محمود الذي قام بدوره نضال الشافعي مخرج وقالت نجلاء ان هذه الشخصيات تمثلهم بسبب مهنتهم. وهذا ما جعل الامر ممتعا للغاية بالنسبة لنجلاء بدر.

رأي نجلاء في الاعمال التلفزيونية ذات ال 5 حلقات

قالت نجلاء بدر انها تشجع الدراما ذات الحلقات القصيرة. مشيرة الى ان  هذه الفكرة تبقى محافظة على السيناريو خاصة ان الشد الكبير الذي يحدث للقصة يعمل على تدمير الدراما. لافتة ان هذا النوع من الدراما هو المستقبل كونه واقعي اكثر ويتماشى مع العصر الحالي مشيرة نجلاء الى ان هذا النوع. لا يمنع من متعة مشاهدة الحلقات ال 30 التي لا يزال الجميع يقوم بها الى هذا اليوم وقالت انه في نهاية الامر العمل الجيد يفرض نفسه في الساحة.

قد يهمك أيضا: بالفيديو نجلاء بدر تثير الجدل بعد ارتداء فستان الازمة