بلاغ عاجل يطالب بإحالة كلا من شيرين وحسام حبيب للمحاكمة

بلاغ عاجل يطالب بإحالة كلا من شيرين وحسام حبيب للمحاكمة، لا تزال قضية الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب تردد في الفق نتيجة الكثير من الأمور الغريبة التي حدثت مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، أدى الى إدخالها الى المصة النفسية من اجل الحصول على العلاج اللازم، والانتهاء من هذه الازمة التي تمر بها والتي كان سببها الفنان المصري حسام خبيب.

بلاغ يطالب بإحالة كلا من شيرين وحسام حبيب للمحاكمة

هو الأول في قضية الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان المصري حسام حبيب، تقدم المحامي المصري سمير صبري بأول بلاغ للنائب العام المصري، ضد الفنانة شيرين وحساب حبيب نتيجة تعاطيهما المخدرات.

بلاغ يطالب بإحالة كلا من شيرين وحسام حبيب للمحاكمة
بلاغ يطالب بإحالة كلا من شيرين وحسام حبيب للمحاكمة

واستند البلاغ الى شهادة شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب ووالدتها، وذلك على سند من القول انه واستمرارا لمسلسل الفضائح الذي قادته الفنانة شيرين ضد طليقها حسام حبيب، والتي نشرت على كافة وسائل الاعلام ومنصات السوشيال ميديا وانشغل فيها الجميع كونها إساءته للفنانين المفترض، انهم يمثلون الفن المصري ذي الرسالة المهمة والسامية.

وورد في البلاغ: “أساء المبلغ ضدهما بالعديد من أفعالهما التي تظهر بين الحين والآخر، إلا أن هذه المرة ظهر شقيق المبلغ ضدها الأول محمد عبد الوهاب على شاشة إحدى القنوات الفضائية عبر مداخلة تليفونية مع الإعلامي عمرو أديب على برنامج الحكاية الذي يبث على شاشة MBC  مصر الفضائية، والذي أكد أن المبلغ ضدهما يتعاطيان المواد المخدرة في الشقة الخاصة بهما”.

وتطرق البلاغ الذي قدمة سمير صبري الى النائب ان شقيق الفنانة شيرين، قام بنقلها الى المشفى من اجل علاجها من الإدمان وهو ما أكدته، والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب ما يؤكد تعاطيها للمخدرات.

وقال المحامي سمير صبري في البلاغ الخاص به: “هذه ليست المرة الأولى للمبلغ ضدها فقد سبق أن قامت السلطات الأمنية باحتجازها في مطار القاهرة بعد ضبطها بأقراص مخدرة (ترامادول) داخل الشنطة الخاصة بها، مما يؤكد سبق ارتكاب الفعل قبل ذلك”. وتابع: “ما قامت به شيرين وحسام من فعل إجرامي يستوجب العقاب، حيث توافر أركان جريمة تعاطي المواد المخدرة التي تستوجب إحالتهما إلى المحاكمة الجنائية”.

تجدر الإشارة ان البلاغ جاء بع ان اثير مؤخرا من حرب للتصريحات، كانت بين شيرين عبد الوهاب الذي اتهمت شقيقها بضربها وادخالها الى المصحة النفسية ولجوئها الى طليقها حسام حبيب، وسط تضارب الاتهامات بين شيرين وحساب ووالدتها وشقيقها، على الرغم مما شهدته المحاكم المصرية بين شيرين وحسام حبيب.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات