أخر الأخبار

بلاكبينك تصدر اغنية The Girls.. اليكم التفاصيل

بلاكبينك تصدر اغنية The Girls.. اليكم التفاصيل، استطاعت مجموعة بلاكبينك الكورية الجنوبية ان تقوم بإطلاق اغنية The Girls التي استطاعت أن تحظى بشهرة ونجاح كبير جدا خاصة، وان الأغنية تمتلك كلمات قوية للغاية جعلت الجميع في حالة من اليقظة الكبيرة جدا كما ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرًا، من قبل الجماهير التي كانت تنتظر هذه الأغنية بشوق كبير من اجل الحصول على الكلمات وحفظها وفهمها، ومشاركتها على صفحاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

بلاكبينك تصدر اغنية The Girls

استطاعت اليوم فرقة بلاكبينك الكورية الجنوبية أن تقوم بطرح اغنية The Girls للعبة الفيديو الخاصة بهم ولاقت اغنية The Girls تفاعلا كبيرًا جدا وواسعًا من قبل الجماهير العالمية التي كانت تنتظر هذه الأغنية على أحر من الجمر.

وتعتبر بلاكبينك من أبرز الفرق التي استطاعت أن تصل إلى الشهرة الكبيرة جدا، ليس فقط من خلال إطلاقها للأغاني الموسيقية على مر السنوات الأخيرة كما واستطاعت الفرقة، أن تقوم بتسجيل الكثير من الأرقام القياسية التي لا تقبل المنافسة أبدا كما وكانت الفرقة مسؤولة عن تزويد المعجبين بساعات طويلة من المرح، والفرح من خلال مدونات الفيديو والكثير من العروض المتنوعة، بالإضافة إلى عروض الواقع الافتراضي والكثير من ألعاب الفيديو.

ويتصدر أوست اغنية The Girls للعبة بلاك بينك المرتبة الثانية في مخطط Genius، لأفضل الاعاني التي يتم اصدرها وقد ذكر أن كل من جيني وروزي شاركا بإنتاج هذه الأغنية، وتم ذكرهما بالحقوق التي تتعلق بالأغنية إلى جانب راين تيدر وداني تشونق.

بلاكبينك تصدر اغنية The Girls
بلاكبينك تصدر اغنية The Girls

وكان راب ليسا من أفضل الرابات  التي أحبها الجميع والذين تفاعلوا مع هذا الراب، وجاءت التعليقات الخاصة على راب اليسا الذي أصبح تريند في المملكة العربية السعودية على النحو التالي:

  • راب ليسا أحلى شيء في الأغنية.
  • حبييت الأغنية خاصة راب ليسا يجنن.
  • أجمل راب سمعته منم ليسا.

نرشح لكم أيضا: كلمات اغنية ده قلبي ده لمحمد حماقي.

تجدر الإشارة أن اغنية The Girls من الأغاني التي تفاعل معها الجماهير العالمية، التي كانت تنتظر هذه الأغنية على أحر من الجمر.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات