بلقيس فتحي تطلق أغنية عرفتوه تكملة لأغنيتها السابقة

بلقيس فتحي تطلق أغنية عرفتوه تكملة لأغنيتها السابقة، لا تزال النجمة اليمنية الإماراتية تشوق الجماهير المحبة لها وذلك من خلال عن إعلانها عن الكثير من الأعمال الفنية المميزة، التي قامت بالإعلان عنها خاصة وان المغنية بلقيس فتحي استطاعت ن تقوم بباء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية في العالم العربي، تنتر أعمالها الفنية المميزة للغاية كما وتمتلك أغاني الفنانة والمطربة الإماراتية بلقيس فتحي، كلمات قوية استطاعت أن تشد انتباه الجماهير إليها.

بلقيس فتحي تطلق أغنية عرفتوه

طرحت المطربة بلقيس فتحي أحدث الأغاني الخاصة بها، والتي جاءت بعنوان عرفتوه وذلك من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصدت الأغنية في الساعات الأولى منها مليون مشاهدة كما ونجحت الأغنية، في اعتلاء التريند في أكثر من دولة عربية وذلك لان الأغنية تمتلك كلمات قوية للغاية.

بلقيس فتحي تطلق أغنية عرفتوه
بلقيس فتحي تطلق أغنية عرفتوه

وتعاونت النجمة والمطربة بلقيس فتحي في أغنية عرفتوه مع الفريق الخاص بأغنية “انتهي”، والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية وهم الشاعر مشاري إبراهيم والملحن العظيم عبد العزيز الويس، أما عن التوزيع الموسيقي فكان لعلي المتروك والإخراج جاء من قبل المخرج دان حداد.

وقال الجماهير أن عرفتوه  هي تكلمه لأغنية انتهى وتدور فكرة الأغنية، حول تساؤل طرحته الفنانة بلقيس فتحي من خلال هذه الأغنية والتي تقول ماذا لو عاد معتذرا، وكان الكليب يدور بعد انتهاء العلاقة، مع حبيبها في أغنية انتهى كما وتتحدث هذه الأغنية عن عودته معتذرا لتقوم بتذكيره، بالكثير من الأشياء التي قام بها وجاءت كلمات الأغنية على النحو التالي:

مو طبيعي فجأة راجع كله أشواق..موت مشتاق

حتى الفراق بكل صدمه يشوفه..

والظروف اللي خلقها واللي سواه والظروف اللي خلقها

واللي سواه وصده وقساه مدري اش جاه ورضت فجأه ظروفه

نرشح لكم أيضا: المطربة بلقيس فتحي تتصدر الترند بتصريحات نارية في برنامج “معكم” لمنى الشاذلي

تجدر الإشارة أن أغنية عرفتوه من الأغاني الجميلة للغاية، والتي استطاعت أن تحصد ملايين المشاهدات خلال يومين من إطلاق هذه الأغنية التي أبدعت فيها الفنانة والمطربة الإماراتية بلقيس فتحي، التي لا زالت تبحث من اجل الوصول الى المزيد من الشهرة.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات