أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تحديث لعبة ببجي موبايل
Uncategorized

تحديث لعبة ببجي موبايل 1.5 الجديد لشهر يوليو2021م

بعد الاعلان عن تحديث لعبة ببجي موبايل 1.5 الجديد لشهر يوليو لعام 2021م  تابع الكثيرين من محبي هذه اللعبة الشهيرة . هذه التحديثات بعد طول انتظار ، ويشمل هذا التحديث على مميزات مضافة للعبة منها “اسلحة و مركبات جديدة و مكافآت”.

ومن تفاصيل تحديث لعبة ببجي موبايل 1.5 الجديد لشهر يوليو لعام 2021م :

  • يتضمنالتحديث الجديد تعديلات على ميزان المسدس بحيث ارتفع ضرر R45 وp1911 وR1895 وتزداد معدل اطلاق النار .
  • تحسين بندقية M249.
  • القدرة على التحليق فوق الماء ، من خلال تقنية (Anti-Grav).
  • أمدت شركة (تنسنت) لعبة ببجي موبايل في التحديث الجديد 1.5 . بسيارة Coupe RB تصل سرعتها إلى أكثر من 150 كم في الساعة.
  • ويتميز ايضا بوجود طائرة هليكوبتر ويقوم اللاعب بالضغط على دخول الهليكوبتر وبدء لعب Titan Last Stand . و بالتالي يستطيع استخدام النقاط المكتسبة لإستبدال المكافآت.
  • اعلنت الشركة عن مكافأة تحديث لعبة ببجي 2021م الجديد ، حيث يمكن الحصول على BP2888 و AG100 و حقيبة الظهر الأشرطة (3ايام) ×1 ، على أن يتم تنزيل التحديث في الفترة: (من 9 يوليو 2021م الى 16 يوليو 2021م ) على أن يتم اجراء التحديث خلال الفترة المحددة فقط .
  • اضافة مناطق حضرية جديدة كلياً ، وأضافت مركز النقل بوشينكي سابقاً . حيث انها تعد اساس شبكة نقل خريطة إرنغل ، اما الان فأصبحت مركز النقل في الجزيرة . حيث سيتم انشاء محطة متقدمة تكنولوجيا و نظام نقل داعم في المنطقة ، ونقوم باستخدام الحافلة الخاصة بالمدينة الجديدة ، حيث سيتم استخدامها كغطاء متحرك من أجل التنقل والحصول على تجربة نقل جديدة بشكل تام .
  • تقوم شركة التكنولوجيا والطاقة DynaHex بتنفيذ تحولات تكنولوجية طويلة الأجل على Erangel . لانهم يرغبون في استخدام Erangel  كقاعدة تجريبية لأحدث أبحاثهم العلمية . ويمكنك الوصول إلى هذا الوضع من خلال EvoGround وتجربة Erangel الجديدة التي تم تحويلها بواسطة التكنولوجيا .

طريقة تنزيل التحديث الجديد :

تم الاعلان عن متطلبات تحديث لعبة ببجي 1.5 الجديد لأجهزة الاندرويد ، بحيث يجب أن تتوفر مساحة 686 ميجابايت من مساحة التخزين للجهاز ، أما بالنسبة للايفون أو نظام التشغيل IOS يجب ان يتوفر 1.64 جيجا بايت من مساحة التخزين .

ويجب على اللاعبين الذين يستخدمون اصدارات مختلفة من لعبة ببجي موبايل أن يكونوا على علم بأنهم لن يتمكنوا من تكوين فريقاً معاً ، ولحل هذه المشكلة عليهم بتنزيل التحديث الجديد في اقرب وقت ممكن.