تحطم اغلى سيارة يمتلكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

تحطم اغلى سيارة يمتلكها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صدمة عندما كان يقضي عطلته الصيفية بعد موسم مخيب للآمال، رفقة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

رونالدو العائد الى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد ان امضى 12 عاما خارج اسوار النادي الإنجليزي ولكن الدون فشل في تحقيق أي لقب ليخرج بموسم صفري.

ولكن بعد نهاية الموسم تلقى الدون رونالدو ضربة قوية، وصدمة لا يمكن ان تغتفر وذلك بعدما تحطمت سيارة الخاصة من نوع بوجاتي في حادث سير في مدينة مايوركا الاسبانية.

تحطم اغلى سيارة لرونالدو

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خبر صادم، وذلك بعد ان تحطمت ثالث اغلى سيارة يمتلكها الدون البرتغالي وهي سيارة بوجاتي، في حادث في مدينة مايوركا الاسبانية.

وقالت التقارير الإخبارية ان احد موظفي رونالدو كان يقود الحافلة الخاصة، بالسيارة في مدينة مايوركا الاسبانية في يوم الاثنين قبل ان يفقد السيطرة على  الحافلة

ويتسبب في وقوع حادث الذي أدى الى تحطم أسطوانات غاز البوتان، كما واصطدمت السيارة الخاص برونالدو في مدخل قطعة ارض محلية.

ولم يكن رونالدو متواجد في الحافلة حيث كان يقضي اجازته في جزيرة مايوركا، برفقة عائلته وقالت صحيفة ذا صن البريطانية انها اعدت تقرير عن سيارات رونالدو وأكدت ان سيارة بوجاتي فيرون، التي تحطمت في الحادث هي  ثالث اغلى سيارة يملكها رونالدو.

تحطم اغلى سيارة لرونالدو
تحطم اغلى سيارة لرونالدو

تجدر الإشارة بان سعر السيارة الخاصة والتي تحطمت في الحادث هو 1.7 مليون جنيه إسترليني، او ما يعادل 2 مليون يورو وتعتبر السيارة التي تحطمت هي ثالث اغلى سيارة يملكها الدون، بعد سيارتي بوجاتي سينتوديتشي والتي يبلغ سعرها حوالي 8.5 مليون إسترليني، وسيارة بوجاتي تشيرون، والتي يبلغ سعرها حوالي 2.15 مليون جنيه إسترليني.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات