بالفيديو تركي آل الشيخ يعلق ليالي موسم الرياض ستكون سعودية وعربية وعالمية

بالفيديو تركي آل الشيخ يعلق ليالي موسم الرياض ستكون سعودية وعربية وعالمية، تركي ال الشيخ واحد من ابرز الشخصيات في المملكة العربية السعودية بل ويعتبر من افضل الشخصيات على الاطلاق نتيجة الثورة التي قام بها من اجل تطوير المملكة العربية السعودية والتي تسعى من اجل الوصول الى العالمية من خلال المناطق السياحية التي قامت به هيئة الترفيه برئاسة تركي ال الشيخ الذي يسعى من اجل الوصول الى المزيد من الأشياء المهمة التي يجب ان يقوم بها من اجل تطوير القطاع السياحي والاقتصادي على حد سواء.

تركي آل الشيخ يعلق على موسم الرياض

اعلن رئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار تركي ال الشيخ عن الكثير من المفاجئات المهمة التي تنتظر الجماهير السعودية والعربية والعالمية في موسم الرياض الذي يعتبر من اشهر المواسم التي تقام في المملكة العربية السعودية والتي ينتظرها الجمهور على احر من الجمر وقال رئيس هيئة الترفيه ان لاحتفال بهذا الموسم سوف يكون خيالي ومبهر للجميع.

تركي آل الشيخ يعلق على موسم الرياض
تركي آل الشيخ يعلق على موسم الرياض

ليالي موسم الرياض ستكون سعودية وعربية وعالمية

قال رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي ال الشيخ ان موسم الرياض سوف يبدأ في 21 أكتوبر الجاري، من خلال حفل ضخم للغاية يصاحبه سيرك عالمي مميز، وأضاف انه سيكون هناك  مكان مخصص للجماهير العالمية التي تود مشاهدة مباريات كأس العالم، وقال أيضا انه ومن خلال موسم الرياض سوف يتم افتتاح منطقة باسم “بوليفارد وورلد” والذي يحتوي على  مطاعم عالمية تقوم بصناعة الوجبات العالمية.

وقال رئيس هيئة الترفيه انه هناك عدد كبير من المناطق، التي سوف يتم افتتاحها في موسم الرياض. ومنها منطقة “فيا رياض” والتي ستكون من افخم المناطق. بالإضافة الى منطقة “سكاي الرياض” التي تحتيو على لا ونجات فوق السحاب وتطوير واضافة العاب “ونتروندرلاند

 

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات