تسجيل صوتي يجمع ميلاد يوسف بنادين الراسي فما هي التفاصيل؟

تسجيل صوتي يجمع ميلاد يوسف بنادين الراسي فما هي التفاصيل؟، تصدر اسم الفنان السوري ميلاد يوسف والنجمة اللبنانية الغائبة عن الدراما والسينما نادين الراسي التي تعد من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال التي قامت بها لذلك اصبح الجميع ينتظر اعمال الفنانين على احر من الجمر من اجل الاستمتاع بالأدوار التي يقدمونها والتي ابدعوا بها بشكل كبير جدا.

تسجيل صوتي “فويس” يجمع ميلاد يوسف بنادين الراسي

علمنا من خلال سيدتي نت ان النجم السوري ميلاد يوسف والفنانة اللبنانية نادين الراسي. يستعدان من اجل انتاج مسلسل سوري قصير. يجمعهما مع بعضهما البعض.

وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها فان العمل الفني. من تأليف زهير الملا وإخراج امير نعمو وإنتاج شركة الاصايل الدولية.

والعمل الفني الجديد سوف يحمل اسم فويس “تسجيل صوتي”. وهو عبارة عن مسلسل قصير يحتوي على 10 حلقات وسيبدأ تصوير المسلسل في العاصمة السورية. دمشق في منتصف شهر يناير 2023م.

تسجيل صوتي "فويس" يجمع ميلاد يوسف بنادين الراسي

وفي سياق منفصل كانت الراسي قد قامت بتحضير عمل الى جانب عابد فهد وسلافة معمار ببطولة مسلسل بيروت 303 قبل ان تتوقف نشاطاتها الفنية، بعد ان فجعت بموت اخيها الفنان الراحل جورج الراسي بعد حادث سير مروع على الحدود السورية اللبنانية اما عن ميلاد يوسف فهو بدوره، اتعذر عن المشاركة في الكثير من الاعمال الفنية خلال الموسم الحالي.

كما وينتظر الفنان السوري ميلاد مسلسل ليلة السقوط، الذي يعتبر من الاعمال الفنية العراقية السورية ويشارك في العمل ميلاد يوسف الى جانب مجموعة من الفنانين المميزين يذكر ان العمل الفني، تم تأجيله من المسوم الرمضاني الماضي.

المصدر
سيدتي نت

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات