بالفيديو تصريحات منى شنب في قضية نيرة اشرف

بالفيديو تصريحات منى شنب في قضية نيرة اشرف، لا زالت الإعلامية المصرية منى أبو شنب تثير الجدل من خلال التصريحات التي تقوم بها والتي تهاجم بها عائلة ضحية المنصورة نيرة اشرف، والتي ازهقت روحها على يد المجرم المصري محمد عادل الذي استطاع بكل دقة ان يقضي عليها وهاجمت أبو شنب، العائلة لأنها لم توافق على استلام دية ابنتهم التي قتلت قبل أسابيع قليلة.

منى ابو شنب

منى ابو شنب من ابرز الشخصيات التي تصدرت التريند في الآونة الأخيرة، بشكل متواصل وذلك بعد ان تناولت الكثير من القضايا التي تحدث في المجتمعات العربية، ومن ابرزها قضية فتاة المنصورة نيرة اشرف وقالت الإعلامية منى انها تقف الى جانب القاتل محمد عادل وتقوم بجمع التبرعات له، من اجل دفعها الى عائلة القتيلة نيرة اشرف من اجل اسقاط حقهم وذلك لان الشاب محمد عادل راح ضحية الكثير، من الأمور التي اثرت على الحالة النفسية لديه.

تصريحات منى شنب في قضية نيرة

صرحت الإعلامية المصرية منى ابو شنب بالكثير من التصريحات، التي اثارت الجدل كثيرا في الآونة الأخيرة وجعلتها عرضة  للانتقادات اللاذعة التي قام بتوجيهها المتابعين لها، بعد وقوفها لصريح الى جانب الضحية والقاتل محمد عادل وقالت أبو شنب انها تسعى من اجل دفع الدية الى اهل نيرة اشرف كونهم، لا يمتلكون المال من اجل ان يستقروا في حياتهم ولكن لم تستجب عائلة القتيلة نيرة اشرف، بل وقامت برفع دعوى قضائية على الإعلامية المصرية.

تصريحات منى شنب في قضية نيرة اشرف

بالفيديو تصريحات منى شنب في قضية نيرة

بين الفينة والأخرى تقوم الإعلامية منى أبو شنب، بنشر العديد من مقاطع الفيديو والتي تقوم من خلالها بمهاجمة عائلة نيرة اشرف التي رفضت استلام دية ابنتها المقتولة نيرة، وقالت العائلة انها تسعى من اجل تنفيذ حكم الإعدام في الشاب محمد عادل الذي قتل نيرة دون أي حق.

منى ابو شنب من ابر الاعلاميات والمؤثرات على السوشيال ميديا، واستطاعت أبو شنب ان تتصدر كافة العناوين بعد ان وقفت بشكل صريح الى جانب القاتل المصري محمد عادل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات