أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تصريحات نارية لمروة عاشور
Uncategorized

تصريحات نارية لمروة عاشور زوجة ابن القرضاوي ..مدمن جنس و علاقات نسائية محرمة… بالفيديو

أطلت علينا مروة عاشور زوجة ابن القرضاوي بفيديو صادم ، من بين 4 جدران بيضاء وبكاميرا هاتفها ، و تصريحات نارية لمروة عاشور زوجة ابن القرضاوي . فقد بدت مرتبكة وخائفة يبدو من شيئ ما ، أوضحت بأن حياتها مهددة بسبب تهديداته وأفعاله لها . وأنه لايصرف على بيته ولا يرى بناته  وأنها تعاني منذ 12 عاما ونصف من الزواج وتطلب المساعدة من كل من يعنيه الأمر سواء من الحكومة المصرية او السلطات المحلية او منظمة هيومن رايتس ووتش الدولية بإنقاذها من الجحيم الذي تعيشه.

تصريحات نارية لمروة عاشور تصدم الرأي العام:

خرجت مروة عاشور زوجة عبدالرحمن يوسف القرضاوي عن صمتها . وهي لا ترغب بذلك حسب قولها ولكن يبدو أن الأمور تزيد عن حدها كلما زاد الصمت . لذلك توجهت بفيديو عبر مواقع التواصل لإيصال معاناتها للمسئولين و إنهاء الكابوس التي تعيشه ، فذكرت:

“بناشد الحكومة المصرية والتركية ومنظمات حقوق الإنسان، مش عارفة أعلم ولادي ولا أدفع إيجار، طلع قرار من المحكمة بمنع ولادي من السفر على أساس إن ولاده في خطر، إزاي المحكمة صدقت بده”.. قالت “مروة” في فيديو نشرته من مقر إقامتها في تركيا، تستغيث فيه بالحكومة المصرية ومنظمات المجتمع المدني، لتخليصها منه هي وبناتها.

https://youtu.be/OxbKD_waRYo

تصريحات نارية لمروة عاشور.. يمنعني من السفر لمصر ويهددني:

وقد ذكرت مروة في الفيديو المصور بأنه يهددها بإستمرار ، لأنها طلبت منه الطلاق . نتيجة لأفعاله السيئة وتهديداته المتكررة ، ويذكر بأن لهما 3 بنات أعمارهن 9 , 5 , 4 سنوات . و أضافت بأنها تحاول الذهاب لمصر لكنه يمنعها من ذلك و أن سبب نشرها للفيديو . هو بأنه يهددها بتشويه سمعتها و مستقبل بناتها وخوفاً على حياتها ، فقالت:

“لو حصل لي أي حاجة، يبقى السبب عبدالرحمن يوسف القرضاوي . قال لي هسوّد عيشتك وهنهي حياتك، وبقول كده عشان لو حصل حاجة”

من هي مروة عاشور و رسالتها للشيخ القرضاوي:

عرفت عن نفسها في الفيديو ، بأنها مروة عاشور ، و ذكرت معلومات عنها نذكر منها:

1- لاعبة سابقة في منتخب مصر لكرة اليد للسيدات.

2- ليس لها أي اتجاهات سياسية، وإنما ميولها فنية.

3- يتيمة الأب والأم وعمتها من سافرت معها في المرة الأولى لمراعاتها وبناتها.

ووجهت مروة رسالة عبر فيديو آخر تطلب من الشيخ يوسف القرضاوي بمعالجة ابنه الذي يعرفه جيدا بحسب قولها.

و في الختام نذكر بأنها نوهت بأنها عادت إلى مصر لمدة سنتين ونصف بعد أن اشترط عليها نجل القرضاوي التوقيع على شيك بـ10 مليون دولار . بحسب قولها، وتقول: “أضربت عن الطعام وأنا حامل في بنتي الثالثة، ونزلت فعلًا مصر لمدة سنتين ونص وماحدش ضايقني من الأمن ولا غيره” كما يدعي عبد الرحمن أن الأمن سيضايقها هي وبناتها . كما و ادعى عبدالرحمن القرضاوي أنها مريضة نفسيًا ولكنها تنفي ذلك وأنها على استعداد للذهاب لأي طبيب لنفي ذلك.