أول تعليق من حسن الرداد على أنباء حمل إيمي سمير غانم (فيديو)

أول تعليق من حسن الرداد على أنباء حمل إيمي سمير غانم، تصدر اسم الفنان المصري حسن الرداد وزوجته الفنانة المصرية المميزة ايمي سمير غانم. وذلك بعد ان تم تداول انباء خاصة بحمل الفنانة المصرية المميزة. التي استطاعت الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية الجميلة. والتي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت بها اعمال الفنانة المصرية التي غابت عن السينما لمدة من الوقت.

أول تعليق من حسن الرداد على أنباء حمل إيمي

احتفل الفنان المصري حسن الرداد بالعرض الخاص لفيلمه الذي يحمل اسم “تحت تهديد السلاح”. في الامارات العربية المتحدة تحديدا في امارة دبي بحضور زوجته النجمة المصرية ايمي سمير غانم. وبطلة الفيلم مي عمر ومنتج الفيلم احمد السبكي.

أول تعليق من حسن الرداد على أنباء حمل إيمي
أول تعليق من حسن الرداد على أنباء حمل إيمي

ونشرت الفنانة المصرية ايمي سمير غانم عدد من الصور الخاصة للفيلم. وكعادة الجمهور قاموا بالتعليق على حمل الفنانة المصري ايمي سمير غانم خاصة. عندما كانت الفنانة تحرص على ارتداء ملابس واسعة وتخبئه بطنها تارة باستخدام الحقائب وتارة بتيشيرت يحمل صور الملصق الخاص بفيلم “تحت تهديد السلاح”. لتزداد التكهنات بشأن حملها.

وبعدت ان ازادت الشائعات اتجهت مجلة “سيدتي ” بالسؤال الى الفنان المصري حسن الرداد من اجل التأكد من هذه الشائعات وقال النجم المصري: “انا وايمي معتادان على الشائعات طوال الوقت فاحيانا يكتب احدهم اننا قد انجبنا ولدا ثم يكتبون باننا انجبنا فتاة ولكن هذه الاخبار ليست صحيحة على الاطلاق. ولكن لم يحسم الجدل بشأن حمل ايمي حاليا من عدمه”.

تجدر الإشارة ان فيلم “تحت تهديد السلاح” تدور في اطار من التشويق. والاثارة حول جريمة من القتل يتم فيها اتهام الفنان المصري حسن الرداد ويتم البحث عن ملابسات الجريمة. حيث يظهر الرداد في دور صاحب معرض للسيارات لذلك يواجه الكثير من المشاكل وتتوالى الاحداث حتى يصل الى حل هذه العقدة.

ويشارك في فيلم “تحت تهديد السلاح” مجموعة من الفنانين المميزين، الذين استطاعوا ان يثبتوا انفسهم من خلال أعمالهم الفنية ومن ابرز المشاركين في فيلم تحت تهديد السلاح:

  • حسن الرداد.
  • مي عمر.
  • بيومي فؤاد.
  • شيرين رضا.
  • أحمد بدير.
  • فتحي عبدالوهاب.
  • تأليف أيمن بهجت قمر.
  • إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات