تعليق خطيب نادين نجيم على الفيديو المُسرب

تعليق خطيب نادين نجيم على الفيديو المُسرب، اثار الفيديو المسرب للفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضجة كبيرة للغاية واستطاعت. الفنانة اللبنانية بعد تسريب هذا المقطع ان تعلن عن خطوبتها بشكل رسمي من خلال حسابها الشخصي. على انستغرام وقالت ان هذا الامر غير صائب. وانها سوف تحاسب من قام بهذا الفعل وعلق خطيب نادين نجيب على هذا الامر وقال انه يجب على الجميع احترام. خصوصيتهم ولا يجب عليهم المساس ابدا بما هو خاص بهم.

تعليق خطيب نادين نجيم على الفيديو المُسرب لهما

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم لليوم الثاني على التوالي التريند العالمي. وذلك بعد ان تعرضت لهجوم قوي للغاية نتيجة تداول مقطع فيديو. ظهرت فيه وهي ترقص مع احد الأشخاص.

وبعد تداول المقطع اعادت الفنانة الفيديو مرة اخر عبر خاصية الستوري وكتبت: “طالما عن تصوروني وتنشروا حتى تستفيدوا لايكات وتكذبوا وتعملوها فضيحة، رح طعمية الضرب. وانشرها عندي، مخطوبة مغرومة وأفتخر. والله يحمينما ويحمي ولادي، وموتوا قهر”.

ووجهت الفنانة رسالة الى الشخص الذي قام بتصوير المقطع وقالت:”ياللي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني، بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو: هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه، ومن هلىء بقلكم لعبوا غيرها و جربوا حظكم مرة اخرى”.

واضافت: ” يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر. وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس، كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس. وكرامات الناس، صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة، وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هالشي ما بيعني انكم تستغلوني بنية بشعة. وبعدكم مفكرين انه بهل الطريقة بخسر ولادي !، وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم. وما حدا بهالدني يفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون، أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش”.

تعليق خطيب نادين نجيم على الفيديو المُسرب لهما
تعليق خطيب نادين نجيم على الفيديو المُسرب لهما

من هو خطيب نادين نجيم

خطيب الفنانة اللبنانية هو ناريج ناربيكيان. وهو شاب لبناني استطاع ان يخطف قلب النجمة نادين نجيم واستطاع الارتباط بها.

وحرص الشاب اللبناني على التعليق عل هذا المقط باللغة الإنجليزية وقال: “لو كانوا يظنون أن من الصعب الوصول إليهم. فهم على خطأ. سنتعامل معهم بالقانون، أحبك كثيرا”.

من هو خطيب نادين نجيم
من هو خطيب نادين نجيم

وردت نادين:” حمانا الله، وبارك لنا في حياتنا معا”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات