أول تعليق من حسام حبيب على أزمة شيرين عبدالوهاب

أول تعليق من حسام حبيب على أزمة شيرين عبدالوهاب، في تعليقه الأول على الازمة التي تمر بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رد الفنان المصري وطليق النجمة المصرية حسام حبيب، على الازمة التي تمر بها طليقته وقال بعض الكلمات التي جعلت الشارع المصري بأكمله ينتفض نتيجة القلب القاسي، الذي يمتلكه كونه المتسبب الأول فيما وصلت اليه لفنانة المصرية التي تعاني من ازمة صحية ونفسية شديدة.

أول تعليق من حسام حبيب على أزمة شيرين

قال الفنان حسام حبيب في رده الأول بعد الازمة التي تعرضت لها مواطنته وطليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، ان واجه منها كان اكبر خطأ ارتكبه في حياته وذلك بعد ساعات قليلة من الازمة، التي تعرضت لها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ودخولها الى المصحة النفسية.

أول تعليق من حسام حبيب على أزمة شيرين
أول تعليق من حسام حبيب على أزمة شيرين

وقال الفنان حساب حبيب في تسجيل صوتي قامت بنشره مجلة الجرس اللبنانية وذكرت المجلة في تصريحاته جاءت ردا على زيارته للفنان شيرين داخل المصحة النفسية التي م احتجازها بها وقال: ” انه لا يريد ان يسمع اسمها مرة اخرى”.

واتبع حبيب قائلا: ““أنا تصدمت فيها صدمة عمري، ولا عاوز اسمع اسمها تاني ولا عاوز أشوفها في حياتي تاني”.

وأضاف: “تنسى إنها عرفت واحد اسمه حسام في حياتها، ومن اللحظة دي معرفش حد بالاسم ده”.

وأثارت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة واسعة من الجدل بعد تعرضها لازمة كبيرة جدا ودخلوها الى المشفى النفسي والادمان في العاصمة المصرية القاهرة.

وفي البداية اتهم المشتار الخاص بالفنانة شيرين اخيها محمد بالاعتداء عليها بالضرب المبرح وحجزها في مشفى الامراض النفسية رغم عنها لرغبتها في العودة الى زوجها السابق حسام حبيب الا انه تراجع بعد ذلك عن البلاغ بعد ان علم ان اخيها قام بإدخالها الى المشفى لعلاجها من الإدمان.

وبعد ان دخلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الى المصحة النفسية تواجد الفنان حسام حبيب ومديرة اعمالها سارة الطباخ اما المشفى على امل رؤيتها ومكث حبيب والطباخ في احدى المقاهي المجاورة للمشفى ولكن لم يتمكنا من رؤية شيرين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات