تعليم مكياج العيون للمبتدئين بالصور خطوة بخطوة

تعليم مكياج العيون للمبتدئين بالصور خطوة بخطوة، المكياج من اهم الأشياء التي تهم المرأة وتهتم بها بشكل كبير جدا لذلك تبدأ بالبحث. عن كيفية استخدامه سواء في سن صغير او كبير حتى تبدو جميلة فالجمال يعطي الفتاة ثقة كبيرة بالنفس. واحساس بالذات فيجب على الفتاة  الاهتمام بنفسها وجمالها. وذلك من خلال تعليم كيفية عمل مكياج العيون والذي سوف نقوم به خطوة بخطوة للوصول الى الجمال الذي تريده الفتاة.

تعليم مكياج العيون للمبتدئين

اصبح من المهم جدا ان تهتم الفتاة ببشرتها لذلك قال الأطباء. والمختصين انه ينصح بعدم استخدام المكياج قبل سن 18 سنة وحتى بعد هذا السن ينصح. بعدم استخدام المكياج بكثرة حتى لا يتم تدمير البشرة.

كما وينصح باستخدام الماركات المعروفة والخاصة بالمكياج حتى يكون الضرر اقل على البشرة. بالإضافة الى التقليل من ظهور تجاعيد البشرة او تعرضها للجفاف. من خلال المكياجات الغير موثوقة والغير معروفة النوع.

ومن الأماكن التي تسعى  النساء من اجل الاهتمام بها هي منطقة العين. وذلك لان هذه المنطقة تعمل على ابراز شكل المرأة وجمالها كما وتجعلها جذابة للغاية. لذلك تسعى المرأة من اجل التعرف على كيفية عمل مكياج عيون بسيط وجذاب.

ولكن ما يوقع الفتاة في الحيرة الكبيرة هي كيفية استخدام الألوان الخاصة بمكياج العيون. وقال الخبراء انه يمكن استخدام الألوان حسب الوقت والمكان والمناسبة. فمثلا الخروج من لمنزل في الصباح الباكر يحتاج الى الوان هادئة وفاتحة اما اذا كان الخروج ليلا فانه يمكن استخدم الألوان الداكنة التي تبرز جمال المرأة.

كما ويتم التأثير على لون المكياج الخاص بالعين من خلال الوان الملابس. التي ترتديها الفتاة فملابس الصيف تختلف اختلافا كليا عن الوان ملابس الشتاء وهكذا. لذا سوف نقوم من خلال المقال بإرفاق بعض الصور التي توضح الطريقة الصحيحة لوضع مكياج العيون.

خطوات وضع مكياج العيون

  • وضع خط حول العين وذلك من خلال استخدام قلم تحديد العين الأسود.
  • رسم خط سميك اخر حول العين من اسفل بمكياج العين.
  • نضع اللون البنى الفاتح عند أخر العين من أعلى حتى يصل الى أول العين.
  • وضع اللون الأسود عند أخر العين من أعلى حتى أول العين للتأكيد على شكل العين.
  • توزيع الألوان جيداً ليكون هناك تداخل بين الألوان.
  • وأخيراً نقوم بتفتيح اول العين من أعلى واسفل لإبراز شكل العين وسحبتها.
خطوات وضع مكياج العيون
خطوات وضع مكياج العيون

خطوات وضع مكياج العيون لتحديدها

خطوات وضع مكياج العيون لتحديدها
خطوات وضع مكياج العيون لتحديدها

مكياج عيون شمبانيا سموكي

قال خبراء التجميل ان العيون الدخانية مثيرة للغاية ومع ذلك يمكن القيام بها. في كافة المناسبات بشكل قطري بالإضافة الى الدراماتيكية الخاصة بها. لذا سوف نقوم بتعليمك طريقة عمل مكياج عيوب شمبانيا سموكي:

  • رسم خطوط الرموش العلوية والسفلية باستخدام محدد العيون.
  • وضع ظل عيون بني فاتح حول الزوايا الخارجية ويجب مزجه باتجاه عظم الحاجب تحت الرموش السفلية من اجل تخفيف الحدود.
  • توزيع مسحوق الشمبانيا على قلب الجفون وبناء اللون على حدود العين.
مكياج عيون شمبانيا سموكي
مكياج عيون شمبانيا سموكي

مكياج العيون الفضية

يعتبر اللون الفضي واحد من الألوان الجميلة للغاي التي يمكن استخدامها. من اجل رسم العيون الخاصة. بالفتيات للقيام بمكياج العيون الفضية اتباع الخطوات التالية:

  • عمل حدود بقلم رصاص يحمل اللون الارجواني.
  • ملء راحة  العين بالفضة اللامعة والجميلة.
  • استخدام محدد العيون من اجل احاطة العين ورسم حدودها.
  • إضافة بعض احجار الراين الجميلة من اجل تعزيز سحرها.
ماكياج العيون الفضية
ماكياج العيون الفضية

مكياج العيون بلو لبس

من الممكن ان يكون مكياج العيون بلو بلس ان يجعلك رائعة للغاية. خاصة لحفلات التي تقام في المساء ويمكن للمرأة ان تقعل هذا المكياج بالوان جريئة ومميزة للغاية. ويمكن استخدام عدد من الألوان منها اللون الأزرق والبنفسجي والفضي وسفي يساعد الطلاء الواسع. على ان يكون هذا الطلاء مشهورا إضافيا.

مكياج العيون بلو لبس
مكياج العيون بلو لبس

مكياج العيون الذهبي

يتطلب هذا المكياج الى الكثير من الدقة والابداع من اجل الوصول الى هذا الامر. لذلك تحتاج المرأة الى عدد من القلام الظلال الذهبية اللامعة واقلام الرصاص التي تحمل اللون الأسود. وذلك من اجل تحديد العين لتجهيزها للمكياج كما وتحتاج المرأة الى عدد كبير من ظلال العيون الذهبية الجريئة. من اجل تزين العين وتجهيزها.

مكياج العيون الذهبي
مكياج العيون الذهبي

مكياج عيون جناح مزدوج

ظلال عيون اجنحة يتم هذا الأمر عن طريق خطك العلوي الخاص كما. ويتضمن هذا الامر ظل العيون السفلي او الخط  المكافئ للخط العلوي. وعادة ما يكون هناك لون فاتح محاط بالعين لتسليط الضوء على المجموعة.

مكياج عيون جناح مزدوج
مكياج عيون جناح مزدوج

مكياج العيون الأزرق

مكياج العيون الأزرق هو مكياج يتسم بالبساطة والاناقة. ويمكن لكافة النساء القيام بهذا الامر خاصة النساء ذوات العيون الصغيرة. وقال الخبراء انه في هذا المكياج يتم التركيز بشكل كبير جدا. على البطانة والرموش لذلك من الممكن ان تقوم النساء بهذا المكياج المناسب للكثير من الأمور خاصة الحفلات المسائية.

مكياج العيون الأزرق 
مكياج العيون الأزرق

مكياج العين الماكرة

ينغي على النساء اللاتي يمتلك عيون زرقاء فاتحة ان يقمن بتجربة المظهر الماكر. خاصة اذا كانت الفتاة سوف تخرج مع زوجها او حبيبها في المساء لذلك ترغب الفتاة من اجل اظهار الجانب الرومانسي. والمثير ويمكن تطبيق المكياج بعد مزج عدد من الألوان مع بعضها البعض.

مكياج العين الماكرة
مكياج العين الماكرة

مكياج العين المغرية

معظم النساء لا يعلمن ان مكياج العيون من الممكن ان يكون أداة قوية للغاية. من اجل اغراء الزوج او الحبيب لذلك فقد حان الوقت لتجربة مكياج العيون المغرية كون. من التصاميم المثالية للنساء اللواتي لديهن عيوب ولكن ليست مباشرة.

مكياج العين المغرية
مكياج العين المغرية

تعليم مكياج العيون بالفيديو

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات