تفاصيل اختفاء أمال ماهر والظهور الأول لها على انستغرام

تفاصيل اختفاء أمال ماهر والظهور الأول لها على انستغرام، تصدرت قضية الفنانة المصرية امال ماهر كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تم تداول بعض القصص، غير صحيحة او دقيقة بشان الفنانة المصرية في اعقاب نشرها بعض الصور على حاسباتها الخاصة على، موقع تويتر وانستغرام بالإضافة الى الفيس بوك.

ونشرت المطربة المصرية امال ماهر في الامس 22 يونيو 2022م، بعض الصور على انستغرام وتظهر فيها الفنانة اثناء الاستجمام والاستمتاع بأشعة الشمس على احد الشواطئ، ولكن ما اثار الشك هو عدم وجود أي احد خلفها على شاطئ البحر او بجوارها.

تفاصيل اختفاء أمال ماهر والظهور الأول لها

بعد ان قامت المطربة المصرية امال ماهر بنشر بعض الصور على الصفحة الخاصة بها على انستغرام، اصب الجميع يبحث عن صحة هذه الصور التي أدخلت الشك الى قلوب المتابعين، الذين لاحظوا عدم وجود أي  احد على الشاطئ او الى جانب الفنانة امال ماهر لذلك طالب محبي الفنانة بخروجها في بث مباشر، حتى تقطع الشك والتأكد من صح الصور التي قامت بنشرها عل انستغرام، والتأكد من عدك صحة ما يتم تداوله بشتن تعرضها للاختطاف على خلفية بعض القضايا.

تفاصيل قضية امال ماهر

بعد ان تداول رواد التواصل الاجتماعي تعرض المطربة المصرية الشابة امال ماهر، للاختطاف على خلفية العديد من القضايا التي تتعلق بها وقالت امال ماهر “جمهوري الحبيب، أحب أن أشكركم لوقوفكم بجانبي، وأحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، كانت قريبة إلى قلبي، أيضا ظروف فسخ خطبتي”.

وقالت أيضا: “أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال، لذلك أحببت أن أوضح حقيقة موقفي وأشكركم من كل قلبي، شكرا على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا، وإن شاء الله بعد أن تتحسن نفسيتي ألتقي بكم”.

تفاعل الجمهور مع امال ماهر

لم تصدق الجماهير العاشقة للمطربة المصرية امال ماهر الصور، التي قامت بنشرها على منصة الانستغرام لذلك طالبت الجماهير المحبة للفنانة امال خروجها ببث مباشر، لبضع ثواني من اجل التأكد على حالها الصحية حيث قال احد المعلقين “اطلعي لا لثواني” وقال اخر “ان هناك أحاديث عن حبسها، وتعذيبها ونقلها إلى المستشفى بسبب الضرب الذي تعرضت له، وأنها تعرضت إلى غيبوبة وتحدثوا أيضا عن سبب ذلك”.

تجدر الإشارة ان قضية المطربة المصرية امال ماهر هي القضية الاحدث، على الساحة الفنية بأكملها وذلك بسبب تفاعل الجماهير المحبة للفنانة، المصرية والذين ينترون الكشف عن مصير المطربة المحبوبة

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات