تفاصيل الحالة الصحية للاعب الهلال السابق عمر الغامدي

تفاصيل الحالة الصحية للاعب الهلال السابق عمر الغامدي، عمر الغامدي من الأسماء التي تصدرت التريند في الدقائق الأخيرة وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية المت به، وجعلته طريح الفراش ويعتبر اللاعب السابق لنادي الهلال السعودي عمر الغامدي من ابرز اللاعبين الذين استطاعوا ان يحققوا الكثير من البطولات، رفقة الزعيم السعودي الذي استطاع ان يهيمن على العديد من البطولات سواء البطولات المحلية او البطولات القارية.

عمر الغامدي لاعب الهلال

عمر الغامدي واحد من اللاعبين السعوديين المميزين، الذين استطاعوا ان يصلوا الى الشهرة من خلال المهارات التي يمتلكها لاعب الوسط السعودي الذي اثبت نفسه، واستطاع اللعب مع عدد من الأندية السعودية على رأسهم نادي الهلال السعودي كما لعب الغامدي برفقة المنتخب السعودي من اجل المنافسة، على البطولات القارية التي شارك فيها المنتخب الأخضر الذي صنع المجد في المحافل الدولية.

عمر الغامدي لاعب الهلال
عمر الغامدي لاعب الهلال

تفاصيل الحالة الصحية لعمر الغامدي

بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة ادخل اللاعب السابق لنادي الهلال عمر الغامدي، الى العناية المكثفة في احدى المشافي في العاصمة السعودية الرياض، ولكن قبل ان يتم ادخال عمر الغامدي الى العناية كتب على صفحته الشخصية: “أمُر بعارض صحي، أسال الله لي ولكم السلامة”، وأضاف: ”لا تنسونا من دعائكم لا حرمكم الله الأجر”، وتداول  مردون صور للكابتن السعودي وهو في العناية الفائقة راجين الل تعالى ان يمن عليه بالصحة والعافية.

كما وكتب الإعلامي الكبير عبد العزيز المريسل، على حسابه لشخصي على توتير: “الله يشفي الكابتن عمر الغامدي، ويعافيه، ويقومه بالسلامة، ويخليه لعين ترجيه، ويحفظه من كل مكروه.. ادعوا له يا إخوان”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات