براءة حياة الفهد.. تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل قرة عينك

براءة حياة الفهد.. تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل قرة عينك، بعد عرض الحلقة الثانية من مسلسل قرة عينك اصبحت الامور تتكشف بالنسبة لكثم والتي تقوم بتجسيد شخصيتها النجمة حياة الفهد استطاعت الفهد ان تقوم بتقديم اداء راقي جدا في مسلسل قرة عينك الذي استطاع ان يحاز على اعجاب المشاهدين الذين ينتظرون الحلقة الثالثة من المسلسل الشهير والذي من اجل التعرف على كافة الاحداث الاخرى التي سوف تحدث مع كلثم وفائقة والتي تقوم بتجسيدها النجمة ريم العبد الله.

مسلسل قرة عينك

مسلسل قرة عينك هو واحد من أبرز المسلسلات الكويتية الشهيرة، التي تم عرضها مع بداية شهر رمضان المبارك واستطاع المسلسل الخليجي ان يثبت فنسه من خلال المشاهد التي كانت تدور في طابع كوميدي اجتماعي، نال على اعجاب الجماهير في العالم العربي وجاء مسلسل قرة عينك من تأليف المتألق علي شمس، وانتاج هيئة الاذاعة والانتاج السعودية ومؤسسة الفهد للإنتاج الفني، وسيكون مسلسل قرة عينك هو التعاون الاول بين الفنانة الكويتية حياة الفهد والمخرج سعود بوعبيد.

أبطال مسلسل قرة عينك

يشارك في مسلسل قرة عينك نخبة من أبرز الفنانين الخليجين، الذين استطاعوا ان يبدعوا في أداء الادوار الفنية التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني، وجاء ابطال مسلسل قرة علينك على النحو التالي:

  • حياة الفهد.
  • بشير الغنيم.
  • سعاد علي.
  • شيما علي.
  • بثينة الرئيسي.
  • عبد العزيز النصار.
  • ريم عبد الله.
  • محمد الدوسري.
  • حصة النبهان.
  • شيماء سليمان.
  • عبد الرحمن الفهد.
  • ريان دشني.
أبطال مسلسل قرة عينك
أبطال مسلسل قرة عينك

قد يهمك أيضا: صدمة نيللي كريم.. تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل عملة نادرة.

تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل قرة عينك

شهدت احداث الحلقة الثانية من مسلسل قرة عينك ببراءة كلثم “حياة الفهد”، بعد ان تم سجنها في السجن أكثر من 20 عاما وذلك بعد ان قامت الممرضة بالاعتراف، انها هي من قامت بقتل المريضتين بعد ان قامت بتبديل الحقن والادوية وبعد ان  تم تبرئة كلثم من التهم بدأت تحاول الاتصال ببناتها الخمسة، من اجل اخبراهن انها بريئة ولن لم تستطع الوصول اليهن.

ولكن بعد ان خرجت من السجن ذهبت حياة الفهد الى بناتها من اجل اخبارها، انها كانت بريئة ولكن لتفاجئ الام بان بناتها تخلين عنها ورفضن الحديث معها وتركوها وذهبوا.

وبعد هذا تعرضت فائقة “ريم عبد الله” لحادث سير هي وزوجها، ليدخلا بعدها الى المشفى في حالة صحية صعبة جدا اما عن فاطمة “شيماء علي” تلقت مكالمة من مكتب حماية الطفل، ليقوما بإخبارها بان الاكفال برفقتهم بعد ان وجدوهم في الشارع وبعد ان وصلت فاطمة الى مكتب حماية الاسرة تم توقيعها على اقرار، بضرورة تنفيذ رغبات الاطفال واستطاعت فاطمة ان توافق على هذا الامر.

وبعد ان نفذت الحلول من كلثم ذهبت الى بيت اختها نجمية لتقابلها بطريقة غير متوقعة من قبل كلثم، ورفضت ان تستضيفها في بيتها لأنها سجينة وهذا لا يليق بها او بعائلتها على الرغم، من استيلاء نجمية على منزل كلثم وعلى ملابسها بعد سجنها، لهذا حلت كلثم التي لم يتكن تتوقع ان يحدث كل هذا.

واصبحت كلثم بعد هذا دون ملجأ الا ان ظهرت زبيدة “سعاد علي” مسؤولة السجن، واستطاعت ان تستضيف كلثم في منزلها بعد رفض بناتها وشقيقتها هذا.

مسلسل قرة عينك من المسلسلات الاتي اثبتن أنفسهن من خلال الاحداث التي يمتلكها المسلسل الكويتي، الشهير الذي يمتلك نخبة من أبرز الفنانين، الذين تألقوا في أداء أدوراهم الفنية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات