أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

تفاصيل جديدة في ازمة ميريام فارس و فارس كرم
مشاهير العرب

تفاصيل جديدة في ازمة ميريام فارس و فارس كرم

تفاصيل جديدة في ازمة ميريام فارس و فارس كرم، في تصعيد مفاجئ وخطير وغير متوقع لمسلسل الاتهامات المتبادل بين الفنانين خاصة الفنانين اللبنانيين فارس كرم، وميريام فارس وذلك بعد ان  قام الأول بتعليق على مقابلة ميريام على قناة دبي والتي علقت من خلال المقابلة: “أنا سمعت اللي حكاه، المستوى اللي حكاه ما فيني رد عليه، أنا عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، تفاجئت بهيدا الحكي اللي صار، والقصة كلها مانّا حرزانة، عيب.. عنجد عيب”.

وأضافت الفنانة اللبنانية: “ما توقعت هيدا الكلام، زعلت أكيد لأنه كنت آخده فكرة إنه هالشخص شي تاني”.

بداية الخلاف بين الفنانين

بدأ الخلاف بين الفنانة ميريام فارس والفنان فارس كرم في شهر يوليو الماضي، وذلك بعد  ان قامت الفنانة ميريام فارس بالكشف عن حقيقة خلافها مع فارس كرم، والذي حدث بعد الغاء الحفل الغنائي الخاص بهما في السعودية والذي كان من المقرر ان يتم احياءه في يونيو الماضي، ولكن تم الغاؤه بعد ان قام الفنان اللبناني فارس كرم بالانسحاب بسبب بوستر الحفل.

بداية الخلاف بين الفنانين
بداية الخلاف بين الفنانين

وقالت النجمة ميريام فارس في لقاء لها عرض في يوليو الماضي، انها ليست على خلاف مع فارس كرم وانها لا تقصد ان تسيء اليه وحرصت أيضا على الاعتذار منه.

رد فعل فارس كرم

فاجئ الفنان اللبناني فارس كرم الجمهور الخاص به، واستطاع ان يكشف عن أسباب انسحابه من الحفل الذي كان من المقرر ايحاءه في المملكة العربية السعودية وذلك بعد ان قام المذيع، بسؤاله عن رأيه في تصريحات المطربة ميريام تعليق علىى ازمة صورة البوستر الخاص بالحفل.

وقال المطرب اللبناني: “مش رح رد على نفسيات محمضة” ليقول له المذيع “هالقد؟” فيرد الفنان فارس”أي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة”.

ماذا قالت ميريام فارس

بعد ان قام المطرب اللبناني فارس كرم بمهامه ميريام فارس ردت الأخيرة من خلال برنامج “ذا  انسايدر بالعربي”: “أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى.. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، عيب عن جد عيب”.

وأضافت: “لم أتوقع ما قاله هذا الشخص لأن فكرتي عنه كانت مختلفة، وبالأمس سألت منظمي الحفل هل فارس يعرف أنني اخترته ليكون معي في الحفل من بين مجموعة الفنانين الذين عرضتوهم علي، ولأنه يعرف حزنت أكثر، فبدلا من شكري يقول هذا الكلام، لن أرد على هذا المستوى”

وبعد هذا قام الفنان فارس كرم بفتح النار عليها وقال: “أنه يحب يذكر ميريام فارس عن أيامها وهي تغني بالأوتار وتنتظره حتى تلتقط معه صورة آخر الليل وأضاف أنه في حالة من الاندهاش.. صرتي بدك تدبري لي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا”

الجدير بالذكر ان الفنانين فارس كرم وميريام فارس من افضل الفنانين، في الوطن العربي وما حدث لم يكن يتوقعه احد من محبي الطربين الذين يكنوا لبعضهم كل الاحترام والتقدير.