أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

رونالدو يصل الرياض... تفاصيل عقد كريستيانو مع النصر السعودي
رياضة مشاهير العالم

رونالدو يصل الرياض… تفاصيل عقد كريستيانو مع النصر السعودي

رونالدو يصل الرياض… تفاصيل عقد كريستيانو مع النصر السعودي، لا تزال المفاوضات جارية مع النجم البرتغالي وافضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو ومع مدير اعماله خورخي مينديز، الذي يعمل الليل بالنهار من اجل نقل اللاعب البرتغالي الى افضل الدوريات العالمية ولكن ما وقف امام الدون، هو عدم جدية الأندية العالمية في التعاقد مع اللاعب رونالدو الذي اصبح متقدما في العمر، ويسعى من اجل اللعب في دوري ابطال أوروبا كونه سيد البطولة.

تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي

اصبح رونالدو الشغل الشاغل للكثير من الجماهير التي تسعى، من اجل التعرف على وجهة سيد اللعبة وسيد الدوريات الخمس الكبرى كريستيانو رونالدو الذي أصبحت الأندية تنفر منه بسبب كبر سنه، بعد ان وصل الى عمر 37 عاما ولكن يسعى رونالدو من اجل البحث عن نادي أوروبي، يلعب في بطولة ابطال أوروبا من اجل الحصول على اللقب الغالي الذي يحبه الدون ولكن بعد مدة من البحث ظهر نادي النصر السعودي، على خط المفاوضات من اجل التعاقد مع الدون رونالدو للحصول على خدماته.

تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي
تفاصيل عقد رونالدو مع النصر السعودي

وأكدت صحيفة ماركا الاسبانية ان رونالدو سوف يوقع عقد لمدة 7 سنوات حيث سيلعب للنصر لمدة موسمين ونصف ومن ثم سوف يعمل كسفير لملف المملكة السعودية من اجل تسويق ملف السعودية لاستضافة كأس العالم في 2030.

حقيقة انتقال كريستيانو رونالدو الى نادي فلامنغو البرازيلي بعد كأس العالم.

مانشستر يونايتد يعلن فسخ تعاقد رونالدو بالتراضي.

فريق اسباني للالعاب الإلكترونية يعلن التعاقد مع كريستيانو رونالدو.

كم قيمة انتقال رونالدو للنصر

بينت صحيفة عكاظ السعودية ان قيمة انتقال الدون الى النصر السعودي وصلت الى 800 مليون ريال سعودي. وسوف يتم تمويل هذه الصفقة من خلال الشركات الراعية للنادي. وستكون هذه هي المرة الأولى التي سوف ينتقل فيها اللاعب رونالدو الذي لعب في عدد من الأندية ومن ابرزها نادي ريال مدريد الاسباني. ويوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

كم قيمة انتقال رونالدو للنصر
كم قيمة انتقال رونالدو للنصر

راتب رونالدو مع النصر السعودي

قالت صحيفة ماركا الاسبانية ان الراتب السنوي للأسطورة البرتغالية رونالدو سوف تصل الى 200 مليون يورو سنويا. وقالت الصحيفة ان هذا الراتب سوف يرتفع بشكل كبير جدا. عندما يعمل رونالدو كسفير لملف المملكة من اجل استضافة كأس العالم في 2030 وأوضحت الصحيفة. انه من الممكن ان يتم ابرام اتفاقيات بمجرد وصول رونالدو الى العاصمة السعودية الرياض.

راتب رونالدو مع النصر السعودي
راتب رونالدو مع النصر السعودي

عدد أهداف كريستيانو رونالدو

اصبح الدون هو الهداف التاريخي لكرة القدم بعد ان قام بكسر حاجز اللاعب جوزيف بيكان. حيث قام رونالدو بتجاوز حاجز ال 800 هدف كما واستطاع الدون أيضا ان يقوم بكشر رقم اللاعب الإيراني علي دائي. ولا يزال قدرا على تحطيم العديد من الأرقام القياسي من اجل التسيد على عرش كرة القدم. اللعبة الأكثر شعبية في العالم واستطاع رونالدو ان يقوم بتسجيل 836 هدف. خلال مسيرته الكروية رفقة الأندية الأوروبية والمنتخب البرتغالي.

عدد أهداف كريستيانو رونالدو
عدد أهداف كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريغيز يقدمان طفلتهما بعد وفاة الطفل الأول.

كريستيانو رونالدو اللاعب الأعظم في كرة القدم والذي اصبح سيد اللعبة بعد ان قام بتحطيم كافة الأرقام القياسية الخاصة باللاعبين القدامى واصبح هو الهداف التاريخي للعبة الشعبية.