تفاصيل قضية وفاء مكي.. وفنانة شهيرة تخرج عن صمتها

تفاصيل قضية وفاء مكي.. وفنانة شهيرة تخرج عن صمتها، بعد الانتهاء منها بشكل كامل خرجت قضية الفنان وفاء مكي إلى السطح مرة أخرى والتي حملت عنوان تعذيب النجمة المصرية وفاء مكي لخادمتين قبل 22 عاما، ويرجع هذا الأمر إلى عام 2001م ولكن ما كان صادم هو ظهور الكثير من التفاصيل الجديدة، والخاصة بالقضية التي عصف بالفنانة المصرية وفاء مكي التي تم الحكم عليها بالسجن 10 سنوات نتيجة الأفعال التي قامت بها.

تفاصيل قضية وفاء مكي

لا تزال قضية الفنانة المصرية وفاء مكي تلوح في الأفق خاصة، بعد الكثير من التفاصيل الخاصة وذلك بعد أن قامت بتعذيب خادمتين قبل 22 عاما ويعود هذا الأمر إلى 2001م، وقال وفاء مكي أنها كانت بريئة في تلك اللحظة قالت انه هناك فنان شهيرة كانت تمتلك دليل براءتها ولكن الفنان لم تقم بإظهاره واخفته عن الجميع، ولم تبقى هذه التصريحات محض كلام بل قامت الفنانة التي قصدتها وفاء مكي، وهي ميار الببلاوي بتأكيد صدق وفاء مكي.

ميار الببلاوي تدلي بشهادتها

قالت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي انه بالفعل كانت تمتلك دليل براءة وفاء مكي، من هذا الأمر ولكنها خشيت أن تقوم بإظهاره بسبب تلقيها الكثير من التهديدات، بقتل نجلها في حال وقفت إلى جانب وفاء مكي.

وأضافت الببلاوي لقناة الشمس الفضائية أن حارسة العقار قامت بترشيح خادمات، من اجل مساعدتها في المنزل وقالت لها انهما قادمتان من منزل وفاء مكي ولكن في نهاية المطاف تبين انهما تعانيان من مرض جلدي، وشعرهما يتساقط لهذا رفضت الببلاوي عملهما خوفا على نفسها على طفلها من العدوى.

وقالت الببلاوي أنها تفاجئت من تناقل وسائل الإعلام عن قيام وفاء مكي بتعذيب خادمتين، وقص شعرهما بالإضافة إلى حرق جسديهما وتم التحقيق معها بهذه الاتهامات التي اتهمت بها مكي، معلنه أنها تحدثت مع الصحفيين المقربين وقالت انه لا صحة لهذه الأخبار.

ليرد عليها الصحفي أنها هناك شخصية كبيرة تريد إيذاء وفاء مكي، وان شهادة الببلاوي في هذه الحادثة لن تفيدها بأي شيء بل من الممكن أن يتم إيذائها حيال هذا.

ميار الببلاوي تدلي بشهادتها
ميار الببلاوي تدلي بشهادتها

وفاء مكي تضع النقاط على الحروف

صرحت الفنانة وفاء مكي أن الخادمتين كانتا تتاجرا نفي المخدرات، وان أهل الفتاتين لديهم سوابق جنائية مضيفة انهما أصيبتا برمض جلدي أدى إلى تساقط شعرهما ووضحت أنها خشيت على نفسها، من هذا المصير الذي من الممكن أن يصيبها ويصيب أبنائها لهذا قررت أن تقوم بتسريحهما بعد عمل 3 سنوات.

نرشح لكم أيضا: وفاء مكي رفضت المشاركة بعمل مع محمد رمضان… فما السبب؟

تجدر الإشارة أن الفنانة وفاء مكي من برز الفنانات اللاتي استطعن الوصول إلى الشهرة من خلال الأعمال التي قامت بها النجمة المصرية التي تم اتهامها بتعذيب الخادمتين.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات