أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة في الأردن
تريند

تفاصيل مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة في الأردن

تفاصيل مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة في الأردن، استطاعت قناة المملكة الأردنية الهاشمية ان تكشف عن مقتل طالبة في داخل جامعة خاصة في شمال الأردن وأفادت مديرية الامن العام بوفاة فتاة داخل حرم الجامعة في شمال العاصمة الأردنية عمان حيث اطلق عليها شخص النار واصابها بعدة طلقات نارية ما أدى الى مقتها على الفور قبل ان يتم نقلها الى احدى المشافي في الأردن.

مقتل طالبة في إطلاق نار داخل جامعة خاصة

أفادت مديرية الامن الأردنية انه هناك شخص في احد الجامعات الأردنية الخاصة اطلق النار على طابة واصابها بعدة طلقات مما أدى الى مقتلها على الفور وقالت مديرية الامن انها تسعى من اجل القاء القبض على القاتل الذي اطلق النار وتناقل رواد التواصل الاجتماعي الكثير من مقاطع الفيديو التي تفيد بان شخص قام بإطلاق النار على الفتاة في مشهد يتكرر مرة اخرى على غرار مقتل نيرة اشرف ذبحا بالسكين اما العيان.

مقتل طالبة في إطلاق نار

انتشرت في الدقائق الماضية الاخبار التي تفيد بانه هناك شخص في احدى الجامعات الأردنية قام بإطلاق النار على فتاة داخل حرم  الجامعة مما أدى الى مقتلها على الفور وقالت مديرية الامن العام في بيان لها “لاحقا لإصابة الفتاة بعيار ناري فقد فارقت الحياة متأثرة بإصابتها وما زال التحقيق جاريا”.

وتصدر قصة وفيديو مقتل الطالبة في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة في الدولة الأردنية كافة عناوين السوشيال ميديا مع الحديث عن مقتل الفتاة والطالبة في جامعة المنصورة نيرة اشرف.

وقال الناطق باسم المديرية عامر السرطاوي: ” شخصا أقدم على إطلاق عيارات نارية باتجاه فتاة جرى إسعافها إلى المستشفى وكانت حالتها سيئة”.

وسارعت الأجهزة الأمنية من اجل التحقيق في الحادثة والوقوف على حيثيات مقتل الفتاة والوصول الى الفاعل الذي هرب من مكان الحادث بعد ان قام بإطلاق النار على الفتاة.

حقيقة مقتل الفتاة من قبل اخيها

تداول رواد التواصل الاجتماعي هوية القاتل ولكن تبقى هذه اشاعات لا ساس لها من الصحة ويشير الكثير من الأشخاص الى ان القاتل هو شقيق الضحية  زلكن لم يتم التأكد من هذه الادعاءات المضللة كما ويجبب على الجهات المختصة من التحرك سريعا من اجل القاء القبض على الشخص الذي قام بهذه الفعلة.

حقيقة مقتل الفتاة من قبل اخيها
حقيقة مقتل الفتاة من قبل اخيها

وبعد ان تم قتل الفتاة في الأردن طالبت الجاهات المختصة بضرورة القاء القبض على القاتل وتقديمه للعدالة كما وتصدر هاشتاج اعدام قاتل التطبيقية افة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي.