أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

مطالبات بجزء ثاني من كامل العدد.. كيف تفاعل الجمهور مع الحلقة الاخيرة
السينما والتلفاز

مطالبات بجزء ثاني من كامل العدد.. كيف تفاعل الجمهور مع الحلقة الاخيرة

مطالبات بجزء ثاني من كامل العدد.. كيف تفاعل الجمهور مع الحلقة الاخيرة، بعد انتهاء مسلسل كامل العدد اشادات كبيرة جدا لأبطال مسلسل كامل العدد الذين أبدعوا في أداء الادوار الفنية، التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني واستطاع المسلسل المصري ان يتناول قضية من أبرز القضايا، التي ينظر اليها المجتمع العربي بدونية ومن الا وهي قضية الزواج من امرأة انفصلت عن زوجها، وأبدع القائمون على العمل الفني في تصوير الاحداث.

كيف تفاعل الجمهور مع الحلقة الاخيرة

تفاعل الجمهور بشكل كبير جدا مع الحلقة الاخيرة من مسلسل كامل العدد، التي عرضت قبل ايام قليلة على منصة شاهد vip ومن خلال موقع التغريدات تويتر عبرت الجماهير عن حزنها الشديد، بعد انتهاء مسلسل كامل العدد الذي ارتبط به الجميع على مدار 15 يوما، حيث تم بدء عرض المسلسل قبل بدء شهر رمضان المبارك.

كيف تفاعل الجمهور مع الحلقة الاخيرة
كيف تفاعل الجمهور مع الحلقة الاخيرة

واشد الجمهور باداء الفنانين الذين شاركوا في العمل الفني خاصة الفنانين شريف سلامة، والفنانة دينا الشربيني وكل المشاركي في العمل الفني كما، وحصلت الفنانة اسعاد يونس على اشادة كبيرة بعد الاستعراض التي قامت بتقديمه في الحلقة الاخيرة، من العمل الفني الذي كان  اكثر من رائع.

وانتهت الحلقة الاخيرة من العمل لفني بعد ان عادت ليلى الى احمد، بعدما اكتشفت انه لم يكن يخونها وان كل ما حدث كان مخطط له من قبل الاطفال كما واعلنت ليلى عن حملها بطفل جديد.

كما وتمكن تيمور من اقناع فاتن بالزواج اما عن خالد فقد تقدم اخيرا الى هانزادة التي بدورها قبلت الزواج منه، وطارق عاد الى اية، ويتكون مسلسل كامل العدد العدد من 15 حلقة، اما عن احداثه فتدور في اطار اجتماعي كوميدي ويتم عرضه على منصة شاهد vip.

ابطال مسلسل كامل العدد

وشارك في العمل الفني مجموعة من ابرز الفنانين الذين استطاعوا ،ان يبدعوا في اداء الادوار الفنية التي أولكت اليهم من قبل القائمون عليه:

  • دينا الشربيني.
  • شريف سلامة.
  • آية سماحة.
  • أحمد كمال.
  • أحمد جمال سعيد.
  • جيهان الشماشرجي.
  • عمرو جمال.
  • الفنانة القديرة إسعاد يونس.
  • تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش.
  •  إخراج خالد الحلفاوي.
ابطال مسلسل كامل العدد
ابطال مسلسل كامل العدد

نرشح لك: ما هي قصة مسلسل كامل العدد لدينا الشربيني وشريف سلامة.

تجدر الاشارة ان لحلقة الاخيرة من مسلسل كامل العدد اشادات من الجمهور، الذي كان يتابع العمل الفني لحظة بلحظة وقالت الجمهور ان الفنانين أبدعوا في القيام بدورهم على أكمل وجه.