“ثور” يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

“ثور” يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، اكتسح فيلم ثور كافة الأفلام التي تم إصدارها بالتزامن مع اصدار فيلم ثور الأمريكي الذي يعتبر من اشهر الأفلام الامريكية، التي استطاعت ان تتصدر كافة العناوين بعد ان تم اصدار الفيلم في دور العرض الامريكية والتي تهافت عليها الكثير من محبي فيلم ثور، الذي يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة التي نالت اعجاب الجماهير في كافة انحاء العالم.

فيلم ثور

سلسلة أفلام ثور واحدة من اشهر السلاسل المميزة التي نالت اعجاب الجماهير، واستطاع فيلم ثور ان يحقق نجاح كبير جدا نتيجة الأحداث المشوقة التي تمتلكها سلسلة أفلام ثور، والتي استطاعت ان تحصد ملايين المشاهدات خلال الفترة التي عرضت فيها السلسلة المميزة كما، واستطاعت السلسلة ان تكتسح شباك التذاكر بكل قوة نتيجة حبها من قبل الجماهير في أمريكا والعالم.

فيلم ثور يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

حقق فيلم ثور نجاح كبير جدا بعد ان استطاع ان يكتسح شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، وفي هذا الجزء الذي تم طرحه قبل أيام قليلة حيث يلعب الفنان الاسكندنافي كريس هيمسوورث، دور البطل في هذا الجزء الذي اطلق عليه “ثور: لوف اند ثاندر” وتشارك في هذا الجزء من سلسلة أفلام ثور  النجمة العالمية ناتالي بروتمان، من اجل مواجه كريستيان بايل الذي يطلق عليه اله الرعد “غور”.

وحقق الفيلم منذ بداية عرضه في يوم الجمعة حوالي 143 مليون دولار، من الإيرادات في الولايات المتحدة وكندا ويعتبر هذا الرقم هائل جدا بمقارنة بالأفلام التي عرضت مع فيلم ثور.

فيلم ثور يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية
فيلم ثور يتصدر شباك التذاكر في أمريكا الشمالية

سلسلة أفلام ثور واحدة من اشهر السلاسل، التي تم اطلاقها والتي استطاعت ان تحقق نجاح كبير جدا مقارنة بالأفلام الأخرى التي عرضت مع الجزء الرابع، من فيل ثور والذي اطلق عليه اسم “ثور: لوف اند ثاندر”.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات