جاكي شان يعلن عن Rush Hour 4 في مهرجان البحر الاحمر

جاكي شان يعلن عن Rush Hour 4 في مهرجان البحر الأحمر، شوق النجم الصيني جاكي شان للجماهير العالمية عندما اعلن عن فيلم Rush Hour . عندما تم استضافته في مهرجان  البحر الأحمر السينمائي ويعتبر الفنان جاكي شان. من ابرز النجوم الذين استطاعوا الوصول الى الشهرة من خلال الاعمال الفنية. التي قام بها جاكي شان الذي ابدع في أداء الأدوار التي أوكلت اليه. من قبل القائمون على الأفلام التي قام بها.

جاكي شان يعلن عن Rush Hour 4

بعد مرور مدة طويلة قدرت ب 15 عاما على صدور الجزء الثالث من فيلم Rush Hour. كشف النجم الصيني جاكي شان عن مفاجأة للجماهير العالمية عن ان طاقم الفيلم. بدأ بالعمل على النسخة الرابعة بعد سنوات طويلة من النقاشات التي دارت بينهم.

جاكي شان يعلن عن Rush Hour 4

وكشف الفنان العالمي للجمهور المحب له عن انطلاق العمل على Rush Hour 4، خلال تكريمه في مهرجان البحر  الأحمر السينمائي الدولي الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، تحديدا في مدينة جدة واستطاع الفنان العالمي  ان يفوز بجائزة اليسر الفخرية وقد اعلن أيضا ان هذا العالم، سيتم سنته الستين في عالم صناعة الأفلام.

وأشار جاكي انه تم وضع خطة السيناريو وتابع قائلا: “نحن نتناقش حول الجزء الرابع في الوقت الحالي”، ولفت إلى أنه سيجتمع مع مخرج الفيلم القادم مساءً لمناقشة السيناريو، (أي مساء أمس الخميس).

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات