جدل في جعفر العمدة والجمهور ينتظر الحلقات القادمة والأحداث في تطور

هل سيموت جعفر العمدة ام انه سيأخذ بالتار

جدل في جعفر العمدة والجمهور ينتظر الحلقات القادمة والأحداث في تطور، تتوالى الاحداث في مسلسل جعفر العمدة المسلسل الذي حاز على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي، وأبدع المشاركون في مسلسل جعفر العمدة في اداء الادوار التي أوكلت إليهم من قبل القائمون على العمل الفني المميز، والذي حصد ملايين المشاهدات بل وصلت المشاهدات الى عتبة المليار مشاهدة على تيك توك خاصة، وأن المسلسل يحتوي على الكثير من الاحداث المشوقة.

جدل في جعفر العمدة والجمهور ينتظر الحلقات القادمة

اشتعلت احداث مسلسل جعفر العمدة خاصة بعد ان خرج شوقي فتح الله، والذي يقوم بدوره الفنان منذر رياحنة من السجن وبعد ان خرج المدعو شوقي فتح الله من سجنه، بدأت الاحداث تشتعل بعد سفر جعفر العمدة مع عايدة الى لبنان استطاع شوقي فتح الله ان يقوم بالسيطرة على السيدة زينب، من خلال الزواج من وداد والتي تقوم بدورها النجمة جوري بكر التي كانت على ذمة سيد العمدة.

واستطاع مسلسل جعفر العمدة ان يحصد ملايين المشاهدات خلال ال 17 حلقة، والتي انتهت وجعلت الجمهور ينقسم ويتساءل عن هل يجوز لشوقي فتح الله الزواج من وداد، التي كانت على ذمة سيد العمدة؟ وما هو المبرر الدرامي في هذا الزواج؟ اسئلة طرحها الجمهور المصري والعربي، على مواقع التواصل الاجتماعي والتي من المقرر ان تجيب عليها الحلقات المقبلة وصناع العمل.

جدل في جعفر العمدة والجمهور ينتظر الحلقات القادمة
جدل في جعفر العمدة والجمهور ينتظر الحلقات القادمة

نرشح لكم ايضا: بعد الهجوم عليها.. جوري بكر تعلق على ما قامت به في جعفر العمدة

تجدر الاشارة ان مسلسل العمدة من المسلسلات التي حازت على اعجاب الجماهير في مصر والعالم العربي، واستطاع مسلسل جعفر العمدة ان يحصد ملايين المشاهدات، بعد ان تم عرض 17 حلقة من المسلسل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات