التعليم السعودية تعلن جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية

التعليم السعودية تعلن جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية، أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودي في وقت سابق. من اليوم عن جدول الحصص اليومية لكافة المراحل الدراسية في المملكة. وتسعى الوزارة من اجل تحديث الإجراءات الخاصة بهم. وقالت الوزارة انه يمكن للطلاب ان يشاهدوا هذه الحصص طوال اليوم دون ان يكون هناك أي مشكلة. كما ويمكنهم إعادة مشاهدة الحصص كيفما يشاءون على قناة اليوتيوب.

التعليم السعودية تعلن جدول الحصص اليومية

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن جدول الحصص اليومية لكافة المراحل المدرسية وهي “الابتدائية والمتوسطة والثانوية” للأسبوع الرابع من الفصل الدراسي الثاني وذلك من خلال قنوات عين التي يمكن الحصول عليها من خلال التردد 12437 على القمر الصناعي عرب سات وقالت التعليم ان البث المباشر يبدأ الساعة السابعة صباحا ويتم اعادته طوال اليوم او من خلال رابط القناة على منصة اليوتيوب.

جدول الحصص اليومية للأسبوع الرابع لجميع المراحل

أوضحت التعليم في المملكة العربية السعودية في يوم السبت. ان جدول الحصص اليومية لجميع المراحل الدراسية والخاصة وقالت التعليم ان ان البث المباشر يبدأ في الساعة 7:30 مساءً. وأضافت ان جدول الحصص للصفوف الإعدادية والثانوية في الساعة 7 صباحا. على ان يتم تكراره على مدار اليوم  او طوال اليوم.

جدول الحصص اليومية للأسبوع الرابع لجميع المراحل
جدول الحصص اليومية للأسبوع الرابع لجميع المراحل

القنوات التعليمية

هيأت وزارة التربية والتعليم السعودية 23 قناة  تعليمية “عين الفضائية”. من اجل بث الدروس وفق جدول دراسي من بينها ثلاث قنوات من اجل بث دروس التربية الخاصة. ومن ثم ارشفتها على منصة اليوتيوب للرجوع لها في أي وقت يحتاجون اليه وأضافت الوزارة انه يمكن للطلاب الذين لا يمتلكون أجهزة لوحية ذكية. او خدمة الانترنت تلقي الدروس من خلال قنوات عين على التردد التالي:

  • القمر: عربسات.
  • التردد: 12437.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • المعامل: 27500.

معلومات عن قنوات عين التعليمية

تسعى وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية. من اجل مواكبة اخر المستجدات التقنية والحاجة لوجود بدائل تعليمية تسهم في تحقيق الأهداف لذلك اوجدت الوزارة فرصة التعليم. من اجل التعليم عن بعد لمن يحتاجون اليها من خلال البث التلفزيوني التعليمي الذي يمكن من خلال الوصول. الى المخزون المعرفي للجامعات ونشر الثقافة الخاصة بالمجتمع.

شاهد ايضا: شؤون الأسرة السعودي يقدم بعض النصائح للحفاظ على صحة الأطفال خلال فصل الشتاء

ومن هنا جاءت شبكة قنوات التعليم “عين” حتى تسهم في تدريب. وتنمية الكوادر البشرية بشكل احترافي كما ويمكن من خلالها تقديم. الكثير من الخدمات الاستشارية للجهات الاكاديمية.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات