جلسة تصوير جديدة للفنانة نسرين طافش في الاقصر

جلسة تصوير جديدة للفنانة نسرين طافش في الاقصر، نشرت الفنانة السورية نسرين طافش مجموعة من الصور على صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتألقت الفنانة السورية نسرين طافش في جلسة التصوير ملابس كاجوال، تحمل اللون الأخضر الفاتح وتميزت الملابس التي ترتديها الفنانة نسرين طافش بانها مزينة بالورود التي تحمل اللون الأبيض.

وتجملت الفنانة نسرين طافش بلون شعرها الأسود المعقود بشكل جميل جدا، والذي تجانس مع لون الملابس التي ترديها الفنانة نسرين طافش.

جلسة تصوير جديدة للفنانة نسرين طافش

اطلت علينا النجمة السورية نسرين طافش من خلال بعض الصور، التي قامت بنشرها على الصفحة الرسمية والخاصة بها في موقع تويتر.

وصلت الصور التي قامت الفنانة السورية نرين طافش بنشرها، على الاف الاعجابات وظهرت نسرين في معبد من معابد مدينة الأقصر وهي ترتدي الكاجوال الذي يحمل اللون الأخضر الفاتح.

بالإضافة الى شووز باللون الأبيض منسجم مع الملابس التي ترتديها النجمة السورية نسرين طافش، والتي اعجبت الجماهير المحبة للفنانة السورية.

وتزينت الفنانة نسرين بشعرها الأسود الذي تجانس بشكل كبير جدا مع لون فستانها، والمصفف بشكل جميل واستطاعت نسرين طافش ان تقوم بعرض قرطيها بالإضافة الى العقد المميز الذي ترتديه.

واعتمدت نسين طافش أيضا على مكياج خفيف ومميز اظهر ملامح، وجهها الجميل والذي تعلوه البسمة بسبب جمال المكان الذي يتم فيه التقاط الصور.

وارقت نسرين طافش الصورة الخاصة بها وعلقت قائلة معبد الأقصر ومن ثم وضعت قلب احمر جميل.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Adblocn لو تكرمت قم بإغلاق حاجب الاعلانات