أراويكي

Arawiki هو أكثر من مجرد موقع ويب، إنه عالمك الخاص على الإنترنت. يوفر لك كنوزًا من المعلومات والمعرفة في شتى المجالات، ويسمح لك بالتفاعل مع مجتمع من الأشخاص ذوي التفكير المماثل. سواء كنت تبحث عن أحدث الأخبار، أو ترغب في استكشاف هواية جديدة، أو تحتاج إلى معلومات موثوقة، فإن Arawiki هو المكان المثالي لك.

جنات تحتفل بعودتها للغناء بعد مدة طويلة من الغياب
مشاهير العرب

جنات تحتفل بعودتها للغناء بعد مدة طويلة من الغياب

جنات تحتفل بعودتها للغناء بعد مدة طويلة من الغياب، جنات من الأسماء التي تصدرت كافة عناوين مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة وتعتبر جنات واحدة من ابرز المطربات، اللاتي اختفين بشكل غريب جدا وتعتبر جنات من ابرز المطربات اللاتي استطعن بناء قاعدة جماهيرية ضخمة جدا في المغرب والعالم العربي، وذلك لصوتها الجميل جدا والغني عن التعريف وتصدر اسم الفنانة جنات التريند بعد ان أعلنت العودة للغناء مرة أخرى.

جنات تحتفل بعودتها للغناء

احتفلت الفنانة المغربية جنات بعودتها للغناء بعد مدة طويلة جدا، من الغياب وقالت الفنانة جنات انها تقوم حلبتا بتصوير اغنية لموسم صيف 2022م والتي تقوم حاليا بتصويرها في بيروت رفقة، المخرج المميز والعالمي فادي حداد وأضافت جنات انها تقوم بتصوير كليب جديد لأغنية رومانسية من كلمات الكاتب محمد الرفاعي، والحان الملحن والموسيقار احمد زعيم وقالت انها تتعاون للمرة الأولى مع المخرج فادي حداد، والذي استطاع ان يعطيها دفعة قوية.

جنات تحتفل بعودتها للغناء
جنات تحتفل بعودتها للغناء

كواليس مفاجأة الفنانة جنات

أعلنت الفنانة جنات انها قامت بالتصوير في أماكن عديدة في لبنان، وان الاغنية الجديدة التي قامت بتصويرها ستكون باللهجة المصرية وتحدثت الفنانة جنات عن أسباب غيابها عن المسرح، وقالت انها غائبة منذ فترة طويلة جدا وذلك للكثير من الأسباب والمشاكل الشخصية والاجتماعية، بالإضافة الى ازمة فايروس كورونا الذ اثر على النشاط الفني لعدد من الفنانين.

واستطاعت جنات ان تقوم بتقديم مقطع من اغنيتها الجديدة، خلال لقاءها في البرنامج وكشفت عن مواصلتها لنشاطها الفني خلال الفترة القادمة ولكنها قامت بتغيير الخطة الفنية الخاصة، بها وقالت انها لن تقوم بطرح البومات غنائية بل سوف تقوم بطرح أغاني منفردة.

جنات تعود لنشاطها الفني بعد غياب

روجت الفنانة المغربية جنات لأغنيتها الجديدة، وذلك من خلال حسابها على انستغرام كما واستطاعت الفنانة ان تقوم بنشر عدة جلسات تصوير جديدة لها من كوالبس الكليب الجديد، الذي تقوم بتصويره في بيروت كما وقامت الفنانة جنات بتشويق الجماهير لحلقتها الجديدة في برنامج طرب مع الفنان مروان خوري، الذي قامت بنشر عدد من الصور برفقته.

جنات واحدة من ابرز الفنانات اللاتي استطعن الوصول الى الشهرة، من خلال الاعمال الفنية التي قامت بها الفنانة المغربية المميزة التي استطاعت، ان تقوم ببناء قاعدة جماهيرية ضخمة للغاية.